"الكتاتني": جلست ربع ساعة مع الوفد البحريني ولم أمدح ملكهم

2012-04-14 - 5:36 م



مرآة البحرين:
نفىرئيس مجلس الشعب المصري الدكتور سعد الكتاتني أن يكون قد تطرق لقضية البحرين أو ملكها خلال لقائه وفدا من مجلس النواب البحريني في الكويت.
 
وأوضح لصحيفة "رسالة الإخوان" التي تصدر في أوروبا ويديدها إيراهيم منير إنه كان "في زيارة إلى الكويت الشهر الماضي، وفور وصوله أخبره مضيفوه أن هناك عددا من الطلبات للقائه من بينهم طلب من الوفد البحريني".

وأضاف بأنه "جلس معهم أقل من ربع ساعة وكان متعبا حيث كان قد دخل الفندق تواً. فيما دار الحديث حول قضايا عامة ليس من بينها الوضع البحريني".

وأكدالكتاتني أنه "لم يذكر اسم ملك البحرين من قريب أو بعيد فضلا عن إطرائه أومدح مواقفه". وكانت وكالة أنباء البحرين "بنا" قد ذكرت أن رئيس مجلس النواب المصري امتدح حكمة ملك البحرين وأسلوبه في القضاء على الفتنة والشغب، الأمر الذي نفى الكتاتني أن يكون قد ورد على لسانه.

كما نقلت على لسانه قوله "أن حكمة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والإصلاحات التي قادها مع حكومته الرشيدة والمبادرات الشجاعة التي أقدم عليها، وسرعة التفاعل والتجاوب المسئول في احتواء الأزمة التي مرت بها مملكة البحرين ساهمت في القضاء على المؤامرة ومعالجة الأزمة بكل حنكة وخبرة ودراية".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus