رويترز: قنبلة مولتوف على سيارة أحد الفرق تهدد سباق الفورمولا في البحرين

2012-04-19 - 3:29 م





مرآة البحرين: قالت وكالة أنباء رويترز إن مشاركين في فريق Force India حوصروا في حادث انفجار قنبلة بنزين (مولوتوف) في حين تصاعدت الاضطرابات عشية إقامة سباق الفورمولا في البحرين.

وأوضحت رويترز أنه في ظل المظاهرات التي تجري يوميا، طلب اثنان من أعضاء الفريق (ومقره بريطانيا) العودة الى بلادهم لما تسببت لهم حادثة القنبلة به من هلع.

وأصدرت حلبة البحرين بيانا قالت فيه إن أربعة من أعضاء الفريق وخلال التنقل بين الحلبة والعاصمة المنامة، سلكوا طريقا أدى بهم إلى "حادث معزول" حين كانت  "مجموعة صغيرة من المحتجين المخالفين للقانون يمارسون العنف ضد الشرطة" وأضاف البيان "خلال هذا الحادثة سقطت زجاجة حارقة على مقربة من سيارتهم"

وقال سائقا الفريق (وهما ألماني وبريطاني) إنها لم يكونا الهدف المقصود من الحادث، وأكدا إن  أحدا لم يصب بأذى. وقال السائق الألماني هولكينبيرغ " ليس من الصواب أن يحدث هذا النوع من الأمور بالطبع" وأضاف "نحن هنا للتسابق. عمل الفورمولا هو الترفيه وهذا النوع من الأمور لا ينبغي حقا أن يحدث لنا".

وقبل يوم من ظهور سيارات الفورمولا في الحلبة لجولات التدرب، بدت علامات التوتر على فرق السباق. وانسحب فريق MRS، الذي دخل في  سلسلة دعم فريق البورش، مشيرا إلى أسباب تتعلق بالسلامة، ولم يسافر إلى البحرين.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus