محمد العثمان يدير من لندن لجنة الإعلام في ’تجمع الوحدة الوطنية’

2012-04-21 - 8:03 ص




مرآة البحرين:
علمت "مرآة البحرين" من مصادر داخلية مؤكدة أن نائب رئيس تجمع الوحدة الوطنية السابق محمد العثمان ما يزال يمارس مهامّه السابقة في التجمع، استثناء تلك المتعلقة بمنصب نائب الرئيس الذي أعلن في مارس/ آذار الماضي استقالته منه.

وقالت المصادر "إن العثمان يتولى حالياً مسئوليات اللجنة الإعلامية في التجمع، وبينها كتابة البيانات، والتصريحات الرسمية، إضافة إلى بقية الأمور المتعلقة بشئون الإعلام".
يشار إلى أن العثمان، وحسبما أعلن رئيس التجمع عبداللطيف المحمود في 26 مارس/ آذار الماضي "قد تقدم بطلب للتنحي عن منصبه نائباً للأمين العام، وقد اتخذت الهيئة المركزية في 17 مارس/ آذار قراراً بالموافقة على طلبه".

وهو الأمر الذي يعني بوضوح أنه استقال من منصبه نائباً للأمين العام فقط، من دون أن يكون ذلك شاملاً عضويته في التجمع والتي لاتزال مستمرة. وقد أكد ذلك أكثر من مصدر في التجمع وأن "العثمان مستمر في مزاولة أنشطته الداخلية، مع الحرص على عدم إظهار ذلك إلى العلن وإبقائها سرّيّة".

ويحرص "التجمع" بشدة على عدم تبيان هذه الحقيقة لأنصاره، خصوصاً  بعد لجوء العثمان إلى لندن، وطلبه للجوء السياسي، الأمر الذي أثار علامات استفهام واسعة.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus