’أحرار البحرين: أدرك السنة والشيعة تهميش النظام لهم

2012-05-04 - 1:35 م




مرآة البحرين:
سخرت "حركة أحرار البحرين الإسلامية" من إصرار النظام على تخدير الناشط الحقوقي المعتقل عبد الهادي الخواجة وادخال السوائل المغذية الى معدته، وسلبه لقمة العيش من آلاف المواطنين الذين فصلهم من وظائفهم".

وقالت الحركة، في بيان، إنه "معطيات الشهور الخمسة كشفت استحالة التعايش مع النظام أو صلاحه واستقامته، كما اتضح للغالبية الساحقة من البحرينيين الاصليين شيعة وسنة"، مردفة ".. ادرك الشيعي انه مهمش في ظل النظام كما ادرك السني ايضا ان الذي يحكم انما هي القلة التي استعانت بالاجانب"، مشيرة إلى أن "الاحرار من الشيعة والسنة في السجون دائما".

وأكدت أن حضور الملك حمد بن عيسى آل خليفة الإحتفال الملكي في لندن بـ"اليوبيل الماسي" فرصة لجذب انظار الاعلاميين لما يجري في هذا البلد المبتلى"، لافتة إلى أن "الاصوات العالمية الحرة سترتفع منددة بدعوته، وسيعمل ضحاياه على التقدم بشكاوى لدى الشرطة البريطانية لتطالب باعتقاله ومحاكمته كمجرم ضد الانسانية".

وأشارت "حركة أحرار البحرين الإسلامية" إلى أن "النشطاء الدوليين يستعدون كذلك لفتح ملف التعذيب الذي مارسه ناصر بن حمد آل خليفة"، داعية "الرياضيين الذين اعتقلوا وعذبوا وطردوا من مواقعهم إلى توثيق افاداتهم ثم عرضها على العالم".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus