الشيخ المحروس: تعرضت لأبشع أنواع التعذيب.. وخليفة بن عبد الله من بين معذبِّيْ

2012-05-09 - 12:31 م




مرآة البحرين:
أكد الشيخ ميرزا المحروس أنه "لأبشع أنواع التعذيب" خلال فترة اعتقاله وأصيب بالنزيف الداخلي وأوحجاع شديده في جسمه، مشيرا إلى رئيس جهاز الأمن الوطني خليفة بن عبد الله آل خليفة كان من بين معذبيه.

وقال المحروس، في بيان، "تم اعتقالي في اغسطس/آب 2010 من قبل جهاز الأمن الوطني وتعرضت خلال فترة الاعتقال لأبشع أنواع التعذيب، ما تسبب في تدهور حالتي الصحية واصابتي بمرض مزمن والنزيف الداخلي مع الأوجاع و الآلام".

وتابع: "تعرضت للضرب بالأيدي والركل بالأرجل على سائر أعضاء جسدي وخصوصا البطن"، فـ"كانوا يقفون بأحذيتهم على بطني وأنا طريح على الأرض، وكلما شكوت من ألم البطن ضربوني أكثر على بطني، فأصبت بمرض النزيف الداخلي والأوجاع الشديدة". وقال المحروس إنه تعرف على بعض معذبيه "ورأيتهم بعيني فكان منهم رئيس جهاز الأمن الوطني خليفة بن عبد الله آل خليفة ومجموعة من منتسبي الجهاز".

واردف: "تم اعتقالي للمرة الثانية بتاريخ 1-4-2011 وتعرضت للتعذيب في سجن القرين العسكري، وضربت على بطني مرات عديدة وأنا في وضع أخجل من ذكره"، لافتا إلى استمرار معاناته "من تبعات وآثار التعذيب الوحشي"، محمّلا السلطة "المسؤولية الكاملة عما جرى علي في السجن من تعذيب وانتهاكات".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus