عدد قياسي من الزيارات لموقع مرآة البحرين

2012-05-14 - 4:43 م





مرآة البحرين:
أظهر موقع تابع لمحرك البحث جوجل أرقاما قياسية في أعداد الزائرين لموقع مرآة البحرين الإلكتروني BahrainMirror.com، وبحسب الإحصاءات فقد كانت هناك أكثر من مليون وثلاثمائة ألف زيارة للموقع خلال الشهور الثلاثة الأخيرة فقط، في حين تجاوز أعداد الزائرين 460 ألف شخص مختلف، أما عدد الزيارات نسبة إلى المواد الخبرية المنشورة، فقد تجاوز 2.4 مليون زيارة لمجموع الأخبار والتقارير والمقالات وغيرها من المواد خلال هذه الفترة.

ورغم أن الموقع محجوب داخل البحرين، إلا أنها كانت المصدر الأول للزيارات بنسبة 60%، ثم تلتها بريطانيا بنسبة 11%، وتوزعت النسب الباقية بين الكويت، الإمارات، السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية، ثم قطر، عمان، لبنان، كندا، مصر، أستراليا، المغرب، تونس، الجزائر، اليمن فلسطين، ألمانيا، الهند، العراق، سويسرا، فرنسا، إيرلندا، الدنمارك، تركيا وغيرها من الدول التي زاد عددها عن 120 دولة.

وكان شهر فبراير/شباط 2012 أعلى شهر من حيث عدد الزيارات، حيث حصد الموقع فيه أكثر من 480 ألف زيارة. ولم تقل الزيارات خلال هذه الفترة عن 4000 زيارة في اليوم الواحد في حين بلغت في بعض الأيام أكثر من 50 ألف زيارة في اليوم الواحد.

يذكر أن مواضيع "مرآة البحرين" تنشر على صحفتها في الفيسبوك أيضا، كما أن مئات المواقع الإخبارية والاجتماعية تقتبس من المرآة، وتعيد نشر مواضيعها بناء على رخصة "المشاع الإبداعي"، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية. ويزور القراء موقع مرآة البحرين غالبا عن طريق شبكة تويتر، حيث يستقطب حسابها فيه أكثر من 37 ألف متابع.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus