الإعلامية وفاء العم تطل من قناة ميادين غداً

2012-06-11 - 5:30 م


مرآة البحرين (خاص): تطل الإعلامية البحرينية وفاء العم، كمذيعة لنشرات الأخبار في قناة ميادين الإخبارية، وهي شبكة إعلامية عربية جديدة يجري الإعداد لها منذ ما يقارب 9 أشهر، ستنطلق على الهواء مباشرة غدا في الثانية ظهرا.

اختارت شبكة ميادين شعار "الواقع كما هو" ليكون صفتها المهنية التي تنوي الخروج بها إلى الناس في هذه اللحظة السياسية الحرجة في تاريخ المنطقة.

ستكون (العمّ) الخليجية الوحيدة بين ما يقارب 13 مذيعاً رئيسياً يمثلون مختلف الأقطار العربية، بينها أسماء بارزة ومعروفة عربياً.

طوال 6 أشهر، تلقت العمّ، تدريباً مكثفاً. وحول توقعها لطبيعة حضور الثورة البحرينية في قناة ميادين، تؤكد  "سيكون هناك حضور للقضية البحرينية عبر نقل الحدث كما هو من جميع الأطراف".

جدير بالذكر أن وفاء العمّ هاجرت من البحرين في إبريل 2011 ، خلال فترة السلامة الوطنية، بعد إنهاء عقد عملها في وزارة الإعلام، وفصل زوجها الصحافي محمد السواد الذي سيكون مراسلا حربيا ضمن طاقم القناة أيضا، وقد تعرضا لتهديدات ضمن استهداف النظام البحريني للإعلاميين والصحافيين المعارضين (أو غير الموالين).

وحول الفرق بين تجربتها في تلفزيون البحرين وقناة ميادين تقول "خرجت من تجربة بسيطة لي في تلفزيون البحرين إلى تجربة واسعة في قناة ميادين، لكن لكل تجربة قيمتها عندي ولا يمكنني المقارنة"



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus