قوات الأمن تهاجم منزل الأمين العام لـ’الوفاق’... والإفراج عن الإعلامي علي حبيب

2012-06-11 - 10:17 ص


مرآة البحرين (خاص): ركزت صحيفة "الوسط" الصادرة اليوم الإثنين على اختيار رئيسة "جمعية التمريض البحرينية" رولا الصفار ضمن 13 بحرينياً كانوا من بين أقوى 500 شخصية عربية للعام 2012، وذلك بحسب مجلة "أريبيان بزنس" يوم أمس الأحد.

واهتمت الصحيفة بإفراج الجهات الأمنية عن الناشط الإعلامي في جمعية "الوفاق" علي عبدالله حبيب الأحد بعدما استدعي السبت بتهمة "إلقاء شعارات مخالفة للقانون في مسيرة الجمعيات المعارضة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي من دوار الشاخورة إلى دوار الدراز".

ونقلت الصحيفة عن النائب السابق في الجمعية عبدالحسين المتغوي بأن "هناك التباساً عند وزارة الداخلية إذ إن حبيب لم يلقِ شعارات مخالفة للقانون، وإن كل ما فعله هو إلقاؤه لبيان الجمعيات المعارضة الختامي في نهاية المسيرة".

ونشرت "الوسط" بيان "الوفاق" حول اعتداء قوات الأمن على منزل الأمين العام للجمعية الشيخ علي سلمان في منطقة البلاد القديم فجر الأحد.

وذكر البيان أن القوات "قامت فجر أمس بتكسير الكاميرات الأمنية الموضوعة على منزل الأمين العام للجمعية، بالتزامن مع مداهمات أمنية للمنازل في المنطقة ذاتها لاعتقال عدد من المواطنين".

من جهة أخرى، أشار البيان إلى أن "قوات الأمن أطلقت النار على المتظاهرين والمواطنين في مناطق عدة مساء السبت الماضي مستخدمة سلاح "الشوزن" المحرم دولياًّ ما أدى إلى أصابات مواطنين بجروح.

وفيما يلي أهم عناوين الصحف الصادرة الإثنين:

"الوسط": رولا الصفار تتصدر 13 بحرينياً ضمن أقوى 500 شخصية عربية في 2012

"الوسط": محاكمة 17 متهماً بتهمة تفجير استهدف شرطة.

"الوسط": "الطفل علي" أمام المحكمة اليوم بتهمة "التجمهر".

"الوسط": ولي العهد: رفض العنف سيضمن تجاوز آثار الفترة الماضية.

"الوسط": سبتمبر النظر بقضية 11 متهماً قاموا بأعمال شغب بسجن جو.

"الوسط": الإفراج عن إعلامي "الوفاق" علي حبيب واعتقالات في البلاد القديم.

"الوسط": "الوفاق": قوات الأمن تعتدي على منزل الأمين العام.

"الأيام": رفض العنف سيضمن تجاوز آثار الفترة الماضية.. سمو ولي العهد: التشخيص السليم ونقل الصورة الصحيحة يسمح بمباشرة الحلول المناسبة .

"الأيام": النيابة أسندت لهم تهمة الشروع في قتل رجال الأمن.. محاكمة متهمين بوضع عبوة ناسفة 24 الجاري .

"الأيام": القبض على 7 متهمين باستهداف دورية للشرطة بالزجاجات الحارقة .

"الأيام": "الأيام" تنشر تفاصيل الاجتماع الأخير لمركزية التقدمي.. "النعيمي" مستاء ومستعد للاستقالة من منصب نائب الأمين العام .

"البلاد": نستقي الدروس في تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات... ولي العهد للوفد الألماني: التشخيص السليم للوضع يسمح بمباشرة الحلول المناسبة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus