أنقذ رأس الشيخ علي سلمان من إصابة مباشرة... ’علي الموالي’ في حالة حرجة إثر قذيفة هشمت جمجمته

الموالي بعد تلقيه الإصابة
الموالي بعد تلقيه الإصابة

2012-06-23 - 5:44 م



مرآة البحرين (خاص):
أصيب الشاب محمد جعفر الموالي بقذيفة هشمت جانبا من جمجمته وهو يحاول حماية أمين عام جمعية الوفاق الشيخ علي سلمان الذي تعرض هو الآخر إلى طلقة أصابته في ظهره.

وسقط الشاب الموالي على الأرض لتحيط به قوات الأمن وعناصر مدنية وكان بعضهم يقوم بتصويره، قبل أن ينقل بالإسعاف إلى مستشفى السلمانية ليدخل مباشرة إلى غرفة الإنعاش.

وكانت قوات الأمن قد استخدمت يوم أمس القوة المفرطة بشكل هستيري في قمع المتظاهرين ردا على تصدر القيادات السياسية والناشطين للتظاهرة التي حاولت منعها بحجة عدم الترخيص، ونتج عن ذلك عشرات الجرحى الذين كانت تصوب قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية تجاه رؤوسهم مباشرة.

كما أصيب عدد كبير بالرصاص المطاطي والرصاص الانشطاري في موقع المسيرة وفي عدة أماكن متفرقة من البلاد شهدت مناوشات مع قوى الأمن.

وأجرى الإطباء عملية جراحية في جمجمة الموالي لإنقاذ حياته يوم أمس، إلا أن حالته لا زالت توصف بالحرجة بعد خروجه من غرفة العمليات، وهو تحت الملاحظة لتحديد مدى الضرر الذي لحق بالمخ جراء الإصابة.

ووصفت الجمعيات السياسية في بيان يوم أمس ما تعرض له الموالي بأنه اعتداء سافر ومباشر من قوات الأمن، وأكدت أنه كان يحاول حماية الشيخ علي سلمان الذي تصدر مسيرة يوم أمس ووصل بها إلى حد خطوط التماس.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus