المرتزقة’ أيضاً وأيضاً: إتلاف سيارات المواطنين العمدي وتنظيف مسرح الجريمة

2012-06-24 - 8:02 ص


مرآة البحرين: كشف فيديو جديد نشره نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام قوات المرتزقة الأجنبية التابعة لوزارة الداخلية، بإتلاف الممتلكات الخاصة للمواطنين في المناطق التي تشهد الاحتجاجات، عبر تحطيم نوافذ سياراتهم بواسطة الطلقات النارية، ومن ثم العمل على تنظيف آثارهم منها، على أمل أن يلصق ذلك بالمحتجين.

 ويظهر الفيديو المعروض، تعمد قوات المرتزقة الأجنبية، أثناء مواجهاتها مع محتجين في منطقة الهملة يوم أمس السبت 23 يونيو/ حزيران 2012، إلى التصويب على سيارة مواطن كانت تقف في جانب من الطريق، بعبوة مسيل دموع، هشمت زجاج النافذة الأمامية وكادت أن تحرقها من الداخل. قامت المرتزقة على إثرها بمحاولة إخفاء أثر جريمتها، وذلك بإخماد الحريق عن طريق مطفأة حريق تم جلبها من واحدة من سيارات الأمن. ويبين الفيديو المصور قدوم سيارتي أمن أخريين، ووقوفهما بجانب السيارة المستهدفة، ونزول بعض رجال الأمن الذين قاموا بفتح الباب الأمامي، ثم الخلفي، وإخراج الطلقة من داخلها، ثم التقط أحدهم حجرة من الشارع وقام بإلقائها داخل السيارة، لاتهام المحتجين بالجريمة، ثم فروا هاربين.
 
الفيديو الذي تمكن الشباب المقاوم من التقاطه بكاميراتهم التوثيقية المهدّدة بالموت والاعتقال، يكشف واحدة من عشرات الانتهاكات التي تحدث يومياً في هذه المناطق، والتي يتم تصويرها ونشرها في الإعلام الرسمي على أنها أعمال المحتجين الذين يتم وصفهم بالمخربين والإرهابيين.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus