طيران الخليج تبدأ تسيير رحلتين يوميا إلى لندن

2018-06-22 - 8:00 م

مرآة البحرين: أطلقت طيران الخليج رحلتيها اليوميتين من مطار البحرين الدولي إلى مطار لندن هيثرو الدولي على متن طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة كليا.

وقد صرح نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج وليد عبدالحميد العلوي بقوله: «يسعدنا تشغيل أحدث طائراتنا على خط طيران الخليج إلى لندن هيثرو. مع دخول خمس طائرات بوينج 9-787 دريملاينر إلى أسطولنا في عام 2018، بالإضافة إلى وصول طائرتين إضافيتين بحلول نهاية عام 2019 وثلاث طائرات بحلول نهاية عام 2020؛ ستضمن لنا هذه الطائرات الحفاظ على أحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي نبني فيه على اعتماديتنا الحائزة الجوائز العالمية، والتزامنا بمواعيد الرحلات وطرح أفضل المنتجات والخدمات المتاحة. أتطلع إلى تلقي ردود فعل المسافرين حول هذه الإضافة المثيرة لأسطولنا، وأثق أنها ستعزز من تجربة السفر لدى الجميع».

وتوفر الرحلتان اليوميتان المباشرتان لطيران الخليج بين البحرين والمبنى رقم 4 في مطار هيثرو ربطًا ممتازًا في الاتجاهين؛ حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط برحلاتهم بسهولة من خلال البحرين إلى لندن.

في الحين ذاته، يمكن للمسافرين المقيمين في المملكة المتحدة السفر من دون توقف إلى البحرين، مع إمكانية الربط إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى؛ وذلك على متن أحد أحدث طائرات الناقلة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus