عائلة المتوفاة في حادث الحافلة يطلبون تسريع إجراءات نقلها للبحرين

الفقيدة زينب السماهيجي
الفقيدة زينب السماهيجي

2018-07-06 - 1:56 ص

مرآة البحرين: قال أحد أفراد عائلة الفقيدة زينب السماهيجي إنهم متواصلون مع الجهات المعنية بالسعودية بشأن تخليص إجراءات الوفاة واستلام شهادة الوفاة وتسليم الجثمان، مناشداً المسؤولين في السعوية الإسراع في إجراءات نقل المصابين إلى البحرين جوا وذلك مراعاة لحالاتهم الإنسانية.

وقال إنه في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم سيتم نقل جثمان الفقيدة «زينب السماهيجي» من مطار القصيم الى مطار الدمام، وبعدها ستقوم سيارة من وزارة الصحة البحرينية بنقل الجثمان إلى مشرحة مجمع السلمانية الطبي.

وأكد قريب الفقيدة أن الفقيدة كانت متوجهة الى المدينة المنورة برفقة 20 شخصا من عائلتها، بمن فيهم والدتها وشقيقيها، ولكن لقضاء الله وقدره حصل الحادث، يوم أمس الأول، مشيرا إلى أن باقي أفراد العائلة الـ20 من المتوقع أن يصلوا إلى البحرين اليوم، حيث قرروا العودة لتلقي واستكمال بقية علاجهم في البحرين.

وذكر أن الحالة الصحية لوالدة «الفقيدة زينب» غير مستقرة الى الآن وهي لا تعلم بفقد ابنتها بعد، ولم يخبرها أحد حتى هذه اللحظة بموت زينب، وذلك مراعاة لظروفها وحالتها الصحية، إذ تعاني من رضوض وكسور عدة في الصدر، ولاتزال تحت التخدير بالمستشفى.