محمد البوفلاسة: سأكون على رأس أي مسيرة تطالب بالكرامة للمواطنين

2012-06-29 - 9:32 ص


مرآة البحرين: خرج الناشط محمد البوفلاسة عن صمته الذي قطعه على نفسه بالابتعاد عن السياسة عقب الإفراج الأول عنه في 24 يوليو/ تموز 2011، قائلاً "سأكون على رأس أي مسيرة أو تجمع يطالب بالكرامة للمواطنين جميعا"، ومتوعداً بأنه سيكشف تواطؤ من أسماهم "المتنفذين في القذارة قريبا". وأوضح في حسابه على "تويتر" اليوم "لم تكن المطالب شيعية ولا سنية ولن تكون كذلك، بل هي مطالب وطنية مستحقة".

 وأضاف "نحن شركاء حقيقيون في الوطن والإدارة، ولن نتراجع عن مطالبنا مهما فعلوا" على حد تعبيره.

وقال البوفلاسة "رغم ما تعرضت له ولا أزال من السلطة التي تحمي المتنفذين ولا تحاسبهم، إلا أنني مؤمن بأن الصبح قريب". وتابع "يعتقد المتنفذون بأني أرغب بالسفر لطلب اللجوء السياسي، لذلك يحاربوني"، مضيفاً "أقول لهم إنني أعمل في العلن ولا أخشاكم ولن أفعل فمطلب الكرامة دونه أرواحنا" وفق تعبيره.

 وأبدى البوفلاسة أسفه لما أسماه "موت ضمائر أهل السنه"، مستدركاً "فحتى لو كنت مجرماً حقيقياً ما كان ينبغي للسلطة أن تشهر بعائلة خليجية بهذا الشكل القذر" في إشارة إلى القضية "الكيدية" التي اعتقل بموجبها الإسبوع الماضي.

 ورأى أن "الربط الدائم بين أهل السنه والحكومة هو الغش الأكبر الذي تعمد بعض الجهات على تثبيته في عقول السنة"، مضيفاً "بأنه "لايهم هذه السلطة لا سنة ولا شيعة" على ما عبر.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus