أحمد الحداد يستحضر الإنتفاضة البحرينية في ’منتدى الإعلام الدولي’

2012-06-30 - 2:25 م


مرآة البحرين: شارك رئيس قسم المعلومات والإعلام في "المنظمة الأوروبية ـ البحرينية لحقوق الإنسان" أحمد الحداد في "منتدى الإعلام الدولي" الذي نظمته قناة "دويتش فيله" في مدينة بون الألمانية بين 25 و 27 من يونيو/حزيران الحالي.
 
وتطرق الحداد في مداخلاته في المنتدى إلى "نسيان للإنتفاضة البحرينية وتسليط الضوء على الصراعات التي تخدم القوى العُظمى، والتي بدورها تُسطير على الإعلام الدولي غير المُستقل"، مشيرا إلى "عدم حيادية بعض القنوات والصحافة العربية في تغطيتها للربيع العربي".
 
كما ألقى أحمد الحداد كلمة عن الناشط والمُدون البحريني مجهول المصير علي عبدالإمام والتي لاقت ترحيبا وتعاطفا كبيراً من المدونيين والنشطاء والمدافعين عن حقوق الإنسان من مختلف أنحاء العالم، والذين قدموا إقتراحات عديدة كإطلاق حملات دولية للتضامن مع جميع مُدونين العالم وتحديدا الذين لا يُعرف مصيرهم.
 
ولاقت أيضا القضية البحرينية إهتمام العديد من القنوات والصُحف الاعلامية وأيضا من نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي والمدافعين عن حقوق الإنسان، الذين لم يكونوا على علم بمدى تفاقم ومدى تفاقم الوضع الحقوقي والسياسي في البحرين، معربين عن ترحيبهم بأي عمل جاد ومُشترك لنصرة حقوق الإنسان في البحرين والبلدان التي تنتشر فيها الإنتهاكات.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus