’أحرار البحرين’: الوقت حان لمن استعملهم النظام كبش فداء لقطع الروابط به

2012-07-06 - 12:58 م


مرآة البحرين (خاص): قالت "حركة أحرار البحرين الإسلامية" إن "الوقت حان للمواطنين الذين خدعوا بسياسات النظام، وتحديداً التي روجت لحمايته المواطنين السنة، لكشف هذه السياسات".

واضافت الحركة، في بيان، أن "من خدموا النظام اكتشفوا انه مستعد لتقديمهم كبش فداء عندما تشتد الضغوط الدولية عليه"، مشيرة إلى أن النظام "يقدم عددا منهم إلى المحاكمات لممارستهم التعذيب، وهي خطوة تسيء الى المواطنين السنة وتبرّأ النظام الذي يصدر اوامر التعذيب".

ولفتت الحركة إلى أن "النظام جند الرأي العام السني ضد المواطنين الشيعة وفق معلومات خاطئة بهدف التضليل والاثارة وخلق الفتنة الطائفية"، مؤكدا أن "الوقت حان للطائفة السنية في البحرين لقطع الروابط بنظام استدرجهم إلى مواقف خاطئة واستعملهم كبش فداء بعد ان ضللهم وغشهم واستخدمهم لخدمة اغراضه"، معتبرة أن النظام "يعلم ان الثورة انما هي ضد تحكم الاقلية في الاغلبية البحرينية من الشيعة والسنة".

وأكدت أن "هناك متسع من الوقت والمساحة الوطنية لتجميع الجهود على خطى الثورة فيستطيع من تخلف عنها اللحاق بها، وتسجيل موقف وطني تاريخي"، مذكرة بأن النظام "يعامل المواطنين شيعة وسنة بعقلية الاستعباد وينتقم من معارضيه بالعقلية والاساليب نفسها".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus