المخابرات البحرينية تنشيء حساباً باسم الرئيس المصري ’مرسي’

2012-07-08 - 9:01 ص


مرآة البحرين: أنشأت المخابرات البحرينية حساباً منتحلاً على "تويتر" باسم الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، محاولة استثمار شعبيته التي حاز عليها في الانتخابات، في دعم الديكتاتورية البحرينية.

وجاء في الحساب (M_Mursi@) الذي اعتمدت له "بروفيل" مضلل على أساس أنه الحساب الرسمي للرئيس مرسي "الكثير يسألون لماذا لم أتطرق في خطاباتي إلى ثورة البحرين. وهم يعلمون أنها ثورة غير شرعية ولا تمثل الشعب البحريني الكريم".

وأضاف "أرجع وأكرر الثورة الصفوية في البحرين  غير شرعية ويجب طاعة ولي الأمر والحفاظ على وحدة مملكة البحرين".

ويمتليء الحساب بتغريدات تشي ب"ذيلية" الرئيس مرسي للنظام الرسمي الخليجي المحافظ، بطريقة لاتليق برئيس دولة مركزية كبيرة فاز في انتخابات شعبية بعد ثورة عارمة. وتحاول الحكومة البحرينية استغلال الموقع الذي أصبح يشغله "مرسي" في دول الربيع العربي، لتلميع صورتها. وسبق أن أرسلت وفدا للقائه باسم الحكومة، كما وجهت له دعوة لزيارة البحرين.

وقد رد أحد المغردين المصريين على التغريدات المنسوبة إلى الرئيس مرسي قائلاً "لو حسابك ده بصحيح حتطربق على راسك الطرابيزة الي انت جالس عليها دالوقتي". فيما علق مغرد بحريني "لو أن مرسي لا يتفق مع ثورتنا إلا أنه من المستحيل أن يتكلم بهذه الطريقة المتعالية. ولو فعلها أنصح سيادته بأخذ دورة في الدبلوماسيه".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus