نائب أمين عام «الوفاق» للمواطنين: اتخذوا قراراً بعدم الإعانة على أنفسكم وقاطعوا الانتخابات الصوريّة

2018-10-18 - 1:28 ص

مرآة البحرين: دعا الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ حسين الديهي المواطنين عبر تغريدات كتبها على حسابه في موقع تويتر لمقاطعة الإنتخابات النيابية والبلدية المقبلة.

وخاطب الديهي، المواطنين بقوله «عندما تشعر الدواوين أنك أيها المواطن راضٍ عن تصفير جيبك وإنهاكك مالياً، سيستمرون في المجلس القادم للقيام بما هو أكبر وأخطر ضدك وسيقومون بكل ذلك برضاك وبتأييد منك فخذ قرارك بعدم الإعانة على نفسك».
وسأل الديهي:«ماذا جرى عليك في الفترة الماضية، ضرائب، رسوم، غلاء، التقاعد مهدد بالإفلاس، تدني الرواتب، ضعف الخدمات...الخ، والقائمة تطول فلا تعن السلطة على نفسك أكثر بالمشاركة في هذه الانتخابات الصورية».
وواصل «أياً كنت أيها البحريني العزيز، فقيراً أم غنياً، سنياً أم شيعياً، معارضاً أو لست بمعارض، بإرادتك أن تصحح مسار البلد فصوتك أغلى من أن يُستخدم ضدك وضد أبناءك وأحفادك».
وأردف «لأن صوتك أغلي فلا تكن مساهماً في تزوير واقع وطنك المدمر سياسياً واقتصاديا ومالياً من خلال المشاركة في العملية الصورية للإنتخابات القادمة وقاطعها ليس من أجل المقاطعة وفقط بل من أجل الدفع بتحسين واقع وطنك».
وقال «صوتك أغلى أيها المواطن العزيز من أن يتم استغلاله عبر سلطة تشريعية عاجزة، لمصادرة حقك في أن تكون مصدرا للسلطات، وتحظى بالمواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية».
يشار إلى أن شعار: صوتك أغلى، دشنت به جمعية الوفاق حملة أطلقتها لمقاطعة الإنتخابات المقبلة في البحرين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus