الوفاق: مداهمات وقمع مسيرات في 21 قرية ومنطقة

2012-07-12 - 1:11 م


مرآة البحرين (خاص): قالت جمعية "الوفاق" إن "عدد المعتقلين في البحرين خلال الأربعاء بلغ أكثر من 15 من مناطق عدة بينهم 5 مواطنين من سترة، فيما بلغ عدد المصابين أكثر من 8 مواطنين.

وذكرت "الوفاق"، في بيان، إن "قوات النظام داهمت عدداً من المنازل والممتلكات الخاصة واقتحمتها من دون إذن قضائي أو مذكرة تفتيش وقامت بتكسير محتويات ومنقولات المنازل"، مشيرة إلى أن القوات "قامت بترويع الأهالي في المنازل والاعتداء عليهم بالضرب وكسرت رجل أحد الأطفال ورشت مواد حارقة في وجه فتاة لأنها قامت بالتصوير"، لافتة إلى اعتقال القوات ثلاثة مواطنين من عرض البحر تحت تهديد السلاح.

واكدت أن القوات النظام أطلقت سلاح الرصاص الإنشطاري (الشوزن) المحرم دولياً بشكل مباشر تجاه المواطنين والمتظاهرين ما أدى إلى إصابة العديد منهم بجروح، مضيفة أن القوات "أغرقت 21 قرية ومنطقة بالغازات السامة والخانقة وقمعت مسيرات احتجاجية في مختلف قرى ومناطق البحرين ولاحقت المشاركين فيها".

ولفتت إلى أن "شاباً أصيب بجروح في برأسه بعد ملاحقة قوات النظام لسيارته وتصويب طلق ناري مباشر في اتجاهها، فيما أصيب مواطن في سترة بطلقة مباشرة في العين، كما تعرض عدد آخر من المواطنين لإصابات خطرة في المنطقة العلوية من الجسم.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus