يوسف الحمدان: تقرير تجمع الوحدة الوطنية صاغته ’طغمة الولي الفقيه’

2012-07-14 - 4:26 م


مرآة البحرين: شن الكاتب، عضو جمعية "المنبر" التقدمي يوسف الحمدان هجوماً على تجمع الوحدة الوطنية بسبب تقريره السياسي، واصفاً من صاغه بأنه "من الطغمة الموالية للفقيه". وقال في مقال نشره اليوم بصحيفة "الأيام": "التقرير الذي صاغته الأمانة العامة بالتجمع، طلبت فيه ود الوفاق".

وأضاف الحمدان، الذي قاد واحدة من حملات "الوشاية" على الموظفين في وزارة التربية والتعليم أثناء فترة السلامة الوطنية، "تقرير بائس ودسيسة نخشى مآلاتها إن لم يتحرك أهل الحكمة في التجمع بسرعة، وإلا فمن حق أي عضو في هذه الجمعية أن يطالب باجتماع استثنائي عاجل لمناقشة هذا التقرير أو المطالبة وبقوة لتنحية من أراد شرا بالوطن ممن صاغوا هذا التقرير".

وتساءل "ألا يخجل أصحاب تقرير الأمانة العامة بجمعية التجمع بوصف تقريرهم من قبل الوفاق بوثيقة المنامة التي كانوا يوما معارضين لها؟ ألا يخجلوا من وصفهم من قبل الشامتين عليهم وعلى الوطن بأن من صاغوه أشبه بالحمير لا يفهمون النكتة إلا بعد أيام؟ ألا يخجلوا مِن مَن أمنوهم ثقتهم من أبناء الفاتح بعد تجمعهم الكبير وكانوا للأسف ليسوا أهلا لها؟".

وقال "اعتذري أيتها الأمانة من أهل الفاتح فورا، وإلا سأقولها وبصوت عال: لا تأتمنوا الأمين أمانة!".

وتساءل ًلماذا لم تتطرق الأمانة العامة بجمعية التجمع في تقريرها إلى أهمية ترتيب بيتها الداخلي الذي أصبح يحوي أكثر من جمعية وخلية وملة، للأسف صارت تتنازع على مقاعد الإثرة لانتماءاتها الضيقة أكثر من تغليب مصلحة الوطن عليها؟"، معتبراً أن "ذلك أهم من الاندياح نحو قضايا لا يمكن حلها أو استيعابها" على حد تعبيره.
 



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus