المحامي حميد الملا: ’الرموز’ طالبوا بعلنية المحاكمة وإلا سيمتنعون عن الحضور

2012-07-14 - 10:07 ص


مرآة البحرين: قال المحامي حميد الملا إن "بعض المحامين المعينين حضروا وغاب البعض خلال جلسة محاكمة "الرموز" اليوم أمام محكمة الإستئناف العليا، فيما طلب اثنان منهم الإنسحاب بسبب ظروف خاصة، وطلبوا إعفائهم".

وذكر الملا على حسابه على "تويتر" إن "إحدى المحاميات عن أحد المنتدبين عن (الأمين العام لجمعية "وعد") إبراهيم شريف طلبت الاطلاع وتقديم المرافعة من دون ان تطلب حتى اللقاء بالمستأنف"، مشيراً إلى أن "(الشيخ) عبد الهادي المخوضر قرأ طلبات المستأنفين حيث اكد الجميع طلب علنية المحاكمة والا سيمتنعون عن الحضور".

وتابع: "أكد المستأنفون في الخطاب الذي قرأه المخوضر احتفاظهم جميعاً بحقهم في الإستماع إلى شهود النفي في جلسة علنية وعدم التنازل عنه"، مجددين "تمسكهم بمحامييهم وعدم قبولهم بديلاً عنهم مع التأكيد على موقفهم طلب انسحابهم مع المحامين".

واضاف أن المستأنفين قدموا إلى "المحكمة خطابين آخرين أحدهما من (الشيخ محمد حبيب) المقداد يشرح فيه اسباب انسحابه ويؤكد فيه أن المحاكمة سياسية، والخطاب الثاني من المخوضر يطلب فيه السماح بإدخال صحيفة "الوسط" إلى سجن "جو" أسوة بباقي الصحف"، مردفاً أن (المحامية) جليلة السلمان أحضرت شهود عبد الجليل المقداد عدي ابراهيم شريف لعدم إحضاره كشاهد وطلبت التأجيل لعدم تجزئة الشهادة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus