فكر..نفذ..كرر’ لـ’ائتلاف 14 فبراير’ تكسر الطوق الأمني

2012-07-14 - 2:26 م


مرآة البحرين (خاص): كسر "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" طوق القمع الوحشي في عملية "فكّر..نفّذ.. كرّر" والتي أدت إلى اغلاق للشوارع منذ الساعات الأولى لصباح اليوم السبت.

وقد لبّت أغلبية المواطنين من المدن والبلدات البحرينية نداء الائتلاف وخرجوا منذ الصباح لإغلاق الطرقات بالإطارات المحترقة، وتحولت الشوارع إلى ساحات كرّ وفرّ بين مرتزقة النظام وثوّار البحرين.

واستطاع الثوار اغلاق أكثر من 60 شارعاً عاود مرتزقة النظام فتحهم ثم أعاد الثوار إغلاقها مرة أخرى، ونجح شباب بلدة شهركان في اغلاق الشارع المؤدي إلى أحد قصور الملك المعروف بإسم قصر الصافرية، فيما نجح شباب بلديتي الدير وسماهيج في اغلاق الشارع المحاذي لمطار البحرين الدولي، حيث شوهدت أعمدة الدخان في السماء وأمكن للمغادرين والقادمين من وإلى البحرين مشاهدة ما يحدث من احتجاجات.

وتسارعت عمليات اغلاق الشوارع بعد الظهر في جولة جديدة ولم يفلح الو الأمني في ايقافها، إذ تفوق عنصر المفاجأة على كثافة الحضور الأمني. وقد لوحظ الارهاق الشديد على قوات المرتزقة التي تم مباغتتها في جميع المحاولات الناجحة من دون تسجيل حالة اعتقال حتى الآن.

كما أصدر الإئتلاف أخباراً قصيرة لمتابعة سير عمليته الميدانية التي تهدف إلى كسر القبضة الأمنية على الشوارع والطرقات والتي شددتها السلطات منذ أسابيع.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus