براءة متهمين من إدارة بركة سباحة للتحريض على الدعارة

2018-11-20 - 1:51 م

مرآة البحرين: حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة ببراءة متهمين من إدارة محل للدعارة والتحريض على ممارسة الفجور، وأمرت بتسليم البركة إلى مالكها، وذلك لعدم كفاية الأدلة، ولخلو الفيديو المتداول عن الواقعة بما يفيد تحريضهما على الفسق أو الفجور.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تداول مقطع في وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن عددا من الرجال والنساء في إحدى برك السباحة يقومون بالرقص على أصوات الموسيقى الصاخبة وتدخين الشيشة وغيرها من الأمور وعند سؤال صاحب البركة عن الواقعة قرر أن مسؤوليته تقتصر على تحصيل مبالغ الإيجار وأن الرصيد الذي يعطى للمستأجر توجد خلفه كافة التعليمات التي تحظر ممارسة أي أفعال منافية للأخلاق وأنه قام بتأجير البركة في يوم الواقعة للمتهم الثاني وتم استدعاؤه برفقة المتهم الأول الذي ظهر في الفيديو.

وأسندت النيابة لهما أنها في 12و13 يوليو/تموز 2018 بدائرة أمن محافظة الشمالية

أولا: ادارا وأخر محلاً للدعارة (بركة سباحة) وذلك على النحو المبين بالأوراق، ثانيا: حرضا وآخر علناً على ممارسة الفجور والدعارة وذلك على النحو المبين بالأوراق.

وقال المتهم الثاني أنه قام بترتيب حفل عيد ميلاد مختلط وخاص لكي يتمكن من جلب أصدقائه من الجنسين لكي يستمتعوا معاً بتدخين الشيشة والرقص والعشاء وأن الحفلة لم تكن عامة أو متاحة للجميع وإنهم كانوا يرتدون ملابس عادية وإن الفتيات اللاتي كن موجودات في الحفل لم يتقاضين أي مبالغ مالية وحضرن برغبة منهن للاستمتاع والرقص، وقرر أنه أجر البركة بغرض إقامة حفلة ولم يقوموا بأي أفعال لها صلة بالفجور والدعارة.

وقالت المحكمة أن الفيديو المرفق والذي يعتبر هو عماد الدعوى تبين منه ظهور مجموعة من الشباب والفتيات بالقرب من بركة سباحة يرقصون على صوت الأغاني الصاخبة ويدخنون الشيشة ويتناولون مشروبات يعتقد بأنها كحولية وكانت ملابسهم عادية حيث لم تلاحظ المحكمة بلبسهم أي شيء غير طبيعي أو شبه عار أو يثير الشبهة.