’مرآة البحرين’ ترد على أسئلة القراء بشأن حلقاتها مع العقيد محمد الزياني: ’صادقين’ هكذا وصفنا

2012-07-18 - 10:46 ص


مرآة البحرين: وصلت "مرآة البحرين" استفسارات من عدد من القراء بخصوص الحلقات الثلاث التي نشرتها مع العقيد المتقاعد الذي اعتقل يوم أمس محمد الزياني. وما إذا كانت عبارة عن حوار خاص أجرته معه، أو حوارات تم تجميعها له، من خلال مداخلاته في عدد من المحافل. وتطلب "مرآة البحرين" من قرائها أن يعودوا إلى مقدمة الحلقات الثلاث، حيث أوضحنا فيها الأمر، منذ لحظة النشر الأولى.

وقد ذكرنا فيها بالنص بأن "مرآة البحرين حضرت العديد من المجالس التي تحدث فيها الزياني ودخل فيها في نقاشات طويلة ومثرية معبرا عن رأيه الشخصي وقناعاته. وقد جمعت ما دوّنته من هذه النقاشات في ثلاث حلقات، لتقرّب القارئ من هذه الشخصية المختلفة".

بالتالي، فقد كنا واضحين منذ البداية في كيفية توظيب الحلقات، ولم نقل إنه حوار خاص. وقد أظهر الزياني في عدد من التغريدات على حسابه في "تويتر" موافقته لما ورد فيها من مضمون، وصفاً غير مرة نقلنا لآرائه ب"الصدق في النقل". وقد طلب من كثير من المعلقين على تغريداته العودة لها لاستبيان أفكاره.

ففي رده على أحد المتدخلين في 11 يوليو/ تموز الجاري، قال "أدعوك إلى قراءة ما كتبته مرآة البحرين في بحثها عني وعن أفكاري، فقد صدقوا في النقل". وأعاد طلبه في مداخلة أخرى في اليوم نفسه، قائلاً "مرآة البحرين كانت صادقة في نقل ما جمعته". ويمكن للقاريء أن يجد تعليقاته في التغريدات الثلاث المصورة، والتي ننشره رفقة هذا التنويه.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus