اختطاف فتى من كرباباد وصعقه بالكهرباء من أجل الموافقة على العمل مخبرا

2012-08-04 - 4:27 م


مرآة البحرين: اختطفت قوات الأمن شابا من منطقة كرباباد (17 عاماً) بعد ملاحقته وآخرين بالأجياب ومحاولة دهسهم ليل الخميس ـ الجمعة في كرباباد، واقتادته إلى مركز المعارض وقامت بتعذيبه لكي يوافق على العمل مخبراً.

وقال الشاب إن قوات الأمن قامت لحوالي نص ساعة بصعقه بالتيار الكهربائي بواسطة آلة يدوية في رقبه ويديه وظهره واماكن حساسة، حيث قام بتثبيته عنصران أمنيان فيما قام آخر بصعقه لمدة ثوان متواصلة"، وكان يقول له الشرطي "اليوم مابهدك الا اذا كمل الجارج".

وأكد أنه تعرض للضرب ثم نقل الى براحة بيوت الشباب حيث احاط بالجيب الذي كان في داخله ستة اجياب، واجبر على وضع راسه بين رجليه حتى لا يرى الطريق، ثم نقل إلى كبينة في مركز المعارض في داخلها اسرة مع ضابط و8 من قوات مكافحة الشغب.

وأضاف أن الضابط وعناصر مكافحة الشعب "أجبروني على الاستلقاء على بطني وقاموا بضربي بالهراوات مع التركيز على اسفل ظهري لمدة 20دقيقة"، ورفسني احدهم على أذني ثم اجبرت على الوقوف وحين اشتكيت من عدم الرؤية ضربوني على يديه بالهراوة وقالوا: "الحين تشوف؟". وتابعوا: "أعطوني ماء لأغسل وجهي واتضحت لي الرؤية قليلا، وكانت يدي تنزف فقام اثنان بضربي بالهراوة على موضع النزف وكان شخص ثالث يصور عملية التعذيب كامل بهاتف الضابط".

وكشف أن الضابط العناصر "طلبوا مني ان أعمل معهم وسيتم الافراج عني، وقالوا لي: "اعمل معنا مخبر وبنفرج عنك عندنا واجد مخبرين من كرباباد"، ولكنني حينما كنت أرفض كان يزداد الضرب ولم يتركون الى أن قلت "سأعمل معكم".

وتابع: تمت تغطية وجهي بالفانيلة واركبوني الجيب ونقل إلى براحة في كرباباد، وكانوا يضربونني طوال قترةنقلي بأيديهم وأخذوا رقم هاتفي وقاموا بعمل "مسدكول" على هاتفي، و سألوني ان كان لدي رخصة سوق او محتاج فلوس"، فـ"سألوني عن عمري وأين أدرس او يعمل"، مؤكدا أنهم رموه في البراحة "وهربت بعدها وتلقيت العلاج في المنزل خوفا من الاعتقال".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus