المحافظة لـ «مرآة البحرين»: اتهامي بإدارة حساب نائب تائب اتهام كاذب

يوسف المحافظة
يوسف المحافظة

2019-05-20 - 12:40 م

مرآة البحرين (خاص): نفى الناشط الحقوقي السيد يوسف المحافظة المقيم في ألمانيا، في تصريح خاص لـ «مرآة البحرين» ما أوردته وزارة الداخلية البحرينية من كونه يدير حساب ن «نائب تائب» على منصة تويتر، وقال «هذا هو أسلوب النظام القمعي وتعودنا على كذبه».
وقال المحافظة «بيان الداخلية البحرينية الذي اتهمني بإدارة حسابات وهمية على تويتر لم يشكل لي صدمة وهذا هو أسلوب النظام القمعي وتعودنا على كذبه».
مضيفاً «أحمل مبادئ إنسانية وأدافع عن حقوق الإنسان ونشاطي علني وأعبر عن آرائي بكل حرية ولست بحاجة لحسابات وهمية. وهذا الاتهام الجديد لن يغير من مواقفي وعملي ونشاطي في الدفاع عن حقوق شعبنا، بل يدفعنا إلى مضاعفة الجهود».
وكان مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني باسم المعراج قال في تصريح رسمي يوم أمس، إن كلًا من «يوسف المحافظة وحسين الستري "هاربين من العدالة ويتواجدان في ألمانيا واستراليا " قاما بتأسيس شبكة إلكترونية معادية تتولى إدارة مجموعة من الحسابات الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعي.
و تشمل الحسابات، وفقا لبيان الداخلية، (حساب نائب تائب ، وحساب الخوالد، وحساب خالد أم أو أي ، وحساب خالد، وحساب النصرة للمظلومين)، كما تشمل هذه الحسابات الإلكترونية (حساب سليمان باشا، وحساب وطني العزيز). وقالت إن العناوين الإلكترونية (IP Address ) أوضحت أنها تدار من كل من إيران وقطر والعراق وعدد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا إضافة إلى أستراليا.