جليلة السلمان عن اقتحام منزلها: أتلفوا أوراقي الخاصة وسرقوا الأموال وتركوا المصوغات!

2012-08-16 - 6:19 ص


مرآة البحرين (خاص): روت نائبة رئيس جمعية المعلمين جليلة السلمان مشاهداتها في منزلها بعد اقتحامه ليل السبت ـ الأحد الماضي، فأكدت أن المخربين أتلفوا معظم أوراقها الخاصة في المنزل، مستغربة تركهم مصوغات ماسية وسرقتهم في الوقت نفسه كل الأموال الموجودة، مؤكدة أن الجيران أخبروها بأنهم شاهدوا هنود ويمنيين يخرجون من المنزل وفي أيديهم اكياس وشنطة يركضون إلى سيارة "سني".

وقالت السلمان إنه "في تمام الساعة 2:30 فجر القدر دخلت لمنزلي ولم يكن هناك أي شي يوحي بأنه ثمة أمر ما قد حدث فيه حيث"، مضيفة "لم ألحظ أي تغيير فصعدت إلى غرفتي وهنا كانت المفاجأة حيث وجدت باب الغرفة محطم بشراسة ومقبضه قد اقتلع تماما".

وتابعت "دفعت الباب وإذا بالغرفة ليست هي وكل شيء مبعثر فيها وكل المجرات مفتوحة واغراضها مرمية على الارض او تتدلى منها واوراقي مبعثرة على الارض، وخزانة اخرى تم إفراغها تقريبا من محتوياتها"، فـ"حتى اوراق عملي الخاصة بالتعليم الخزنة مفتوحة وعلب المجوهرات فارغة ومرمية على الارض، والستائر مرفوعة عن مكانها".

 
وأردفت "بحثت عن بعض الاوراق المهمة فوجدتها ولكن ليست في مكانها واكثرها اتلف، وكان من ضمنها "وثيقة المنامة" التي سلمتني إياها جمعية "وعد" لأسلمها لرئيس جمعية المعلمين مهدي أبو ديب وكذلك شهادة كان قد سلمني إياها رئيس "مركز البحرين لحقوق الإنسان" نبيل رجب". وأكدت السلمان أن "كل المبالغ النقدية الموجودة في الغرفة اختفت وهي حوالي 2000 يورو واكثر من 2000 دينار من مالي الخاص و200 دينار مصروف للببت وحوالي 300 دينار تعود لأبنائي".

واستغربت السلمان أن المخربين "كانت امامهم بعض المصوغات الماسية الخفيفة: عدد من الخواتم والقلائد وفي موقع بارز ولا تحتاج لبحث، لم تمس ابدا"، لافتة إلى أن "هذا أثار استغراب فريق التحقيقات الذي عاين المكان ورفع البصمات".

وأكدت أنها ذهبت فجرا إلى مركز الخميس "وسجلت محضر بالواقعة وعند الثامنة صباحا حضر فريق التحقيقات إلى المنزل"، موضحة "لدى خروجهم قالوا لي: "الله يعوض عليش"، مؤكدة أن الجيران أخبروها بأنهم شاهدوا 4 أو 5 اشخاص هم هنود ويمنيين يخرجون من المنزل وفي أيديهم اكياس وشنطة يركضون إلى سيارة "سني". واستغربت السلمان قيام المحقق في مركز الخميس بسؤالها غير مرة عن نوع السيارة "وكل ساعة يقول لي متأكدة إنها سني وانا اقول نعم، قلت له قلت لك "سني" يعني كلما تسأل بغير كلامي"، ثم "ابتسم وأكمل المحضر.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus