نائب رئيس الوزراء يلتقي وفد «الوفاق»: أي تطور سياسي ليس حقيقياً من دون شموله الجميع

2012-08-30 - 9:47 ص


مرآة البحرين: إلتقى نائب رئيس الوزراء البحريني محمد بن مبارك آل خليفة اليوم الخميس وفداً من جمعية "الوفاق" برئاسة معاون الأمين العام للجمعية خليل المرزوق.

ونقلت وكالة أنباء البحرين "بنا" على حسابها على "تويتر" عن نائب رئيس الوزراء قوله إن "أي تطور سياسي لن يكون حقيقياً من دون أن يشمل الجميع، وفي إطار من الشفافية ومن خلال المؤسسات الدستورية".
 
وشدد على "أهمية مبدأ التوافق والإنفتاح على الآخر"، منوها بـ"الدور الذي يقوم به وزير العدل في دفع التفاهمات السياسية بين الجمعيات السياسية من إجل إيجاد ارضية مشتركة تضم الجميع".

من جهتها، أكدت "الوفاق" على حسابها على "تويتر" أن اللقاء "تم بتنسيق من أحد الوسطاء"، مشيرة إلى أنها "أوصلت رؤيتها الواضحة حول شكل الحل السياسي المطلوب متمثلاً في "وثيقة المنامة".

وقلل قيادي في الجمعية في حديث إلى "مرآة البحرين" من أهمية اللقاء، قائلاً: "هو كغيره من اللقاءات ولايحمل أي جديد".

من ناحيته، رأى رئيس تحرير صحيفة "الوسط" منصور الجمري أن "الوفاق" استخدمت لغة استعلائية وجاء الرد الرسمي بلغة استعلائية".

وأوضح الجمري على حسابه على "تويتر" أن اللغة التي استخدمتها "الوفاق" للإبلاغ عن اجتماعها مع نائب رئيس الوزراء "لم تكن مناسبة"، مضيفا "جاء الرد الرسمي مستخدما لغة غير مناسبة أيضاً"، مستدركاً بالقول: "اللقاء خطوة الى الامام نأمل ان لا تتراجع كما تراجعت خطوات سابقة


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus