ابراهيم شريف: معنويات «الرموز» عالية ونناقش الطعن في الحكم

2012-09-06 - 8:23 ص


مرآة البحرين: أكد الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" إبراهيم شريف أن معنوياته ومعنويات جميع "الرموز" المعتقلين "عالية ولم يؤثر عليها الحكم الجائر".

وقال شريف، في اتصال مع المحامي حافظ علي اليوم لمناقشة حكم محكمة الاستئناف الأخيرو ضد "الرموز" وقادة المعارض، قال إن "الحكم لم يعد يهمنا ومعنوياتنا لم تتغير"، مضيفا "لدينا قناعة بأن المحاكمة غير عادلة وليست مستقلة وهي سياسية بالدرجة الأولى".
 
وأشار إلى أن "المعتقلين لم يقرروا إلى الآن الطعن في الحكم الصادر من محكمة الاستئناف أمام محكمة التمييز ومناقشة الموضوع جارية بينهم".

إلى ذلك، أكد المحامي حسن رضي، في مؤتمر صحافي عقدته هيئة الدفاع عن القيادات السياسية والحقوقية المعتقلة في مقر "وعد"، أن "كثيراً من الطلبات التي قدمها محامو المتهمين لم تستجب إليها المحكمة"، مشيرا إلى أن "هناك الكثير من المخالفات القانونية التي ارتكبت ضد حقوق المتهمين".
 
وأضاف رضي "اشتكى كثير من المتهمين بمضايقة رجال الأمن العسكريين والمدنيين وهم يعيقون الاتصال الحر بينهم وبين هيئة الدفاع"، لافتا إلى أن بيان المجلس الاعلى للقضاء "لم يشر إلى أن المحكمة لم تسمح بسماع شهود النفي".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus