إصابة بليغة للعضو البلدي صادق ربيع، وشارخ الدوسري يشمت به

2012-09-10 - 5:07 م


مرآة البحرين: قالت جمعية الوفاق الوطني إن عضو المجلس البلدي للمحافظة الوسطى صادق ربيع أصيب إصابة مباشرة برصاص الشوزن الانشطاري في الكتف والظهر والأذن، واصفة الإصابة بالبليغة، وأكدت الوفاق أن المستشفى الدولي ومستشفى ابن النفيس رفضا استقباله ومعالجته.

واستهدف ربيع بشكل مباشر من قبل قوات الأمن التابعة للنظام خلال مشاركته مساء اليوم في مسيرة بجزيرة سترة جنوب العاصمة، وأوضحت صور تداولها ناشطون على شبكة الإنترنت مدى الإصابة التي لحقت بربيع، حيث كان لا يزال ينزف من أذنه، وقال ناشطون إنه أصيب بأكثر من 130 شظية من رصاص
 
الشوزن الانشطاري، في الكتف والظهر والرقبة والأذن.

ونقل ناشطون أن من حمل ربيع من موضع سقوطه هو "عبد المنعم منصور" الذي اشتهرت صورته على نطاق واسع وهو يحمل الشهيد "أحمد فرحان" بعد أن فجّرت قوات الأمن رأسه في مواجهات سترة منتصف مارس/آذار 2011.

ونقل ربيع إلى مستشفى السلمانية لتلقي العلاج وقال شقيقه فلاح ربيع إن حالته الصحية مستقرة، إلا أنه أكد إصابته بكسر في كتفه، وأنه أدخل غرفة العمليات لإجراء عملية في الكتف، وقال ناشطون إن الإصابة كانت في مكان العملية التي أجراها مؤخرا في الكلية، فيما وردت أنباء عن تواجد أعداد كبيرة من المخابرات المدنية والعسكرية في طوارئ السلمانية.

في السياق ذاته سخر المدعو شارخ الدوسري عبر حسابه في تويتر من إصابة ربيع، ونشر تغريدة شامتة إلى جانب صورة ربيع مصابا. وكان الدوسري قد أثار موجة سخط عارمة بعد تغريدات دعا فيها البحرينيين "الشيعة" إلى ترك مذهبهم مقابل مكافآت مالية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus