انطلاق حملة «أنقذوا التعليم في البحرين» للإضاءة على الإنتهاكات بحق الطلاب والتربويين

2012-09-10 - 1:15 م


مرآة البحرين: مع بدء العام الدراسي الجديد، دعت حملة "أنقذوا التعليم في البحرين" على "تويتر" المواطنين إلى المشاركة في أنشطتها لمدة 5 أيام بدأت أمس، وذلك للإضاءة على المظلومية في قضايا قطاع التعليم وأبرزها قضيتا طلاب جامعة البحرين ورئيس جمعية المعلمين مهدي أبو ديب.

وخصصت الحملة اليومين الأول (أمس) والثالث (غداً) لقضية أبوذيب من خلال نشر الفيديوات لمشاركته في اعتصامات ميدان الشهداء وغيره في بداية الثورة، وكذلك نشر تقارير صحافية وللمنظمات الدولية متعلقة بقضيته ونشر تصاميم مختلفة عنه والقيام بحملة تغريد تضامنية معه.

ويركز اليومان الثاني (اليوم) والرابع (بعد غد) على قضية طلاب جامعة البحرين بواسطة نشر الفيديوات والتصاميم والمونتاجات للمسيرات السلمية والإعتداء عليها من قبل البلطجية، بالإضافة إلى نشر تقارير صحافية وللمنظمات الدولية متعلقة بقضية الطلاب، والقيام بحملة تغريد تضامنية معهم.

أما اليوم الخامس من الحملة (الأربعاء) فيشمل نشر كل ما يتعلق بقضايا قطاع التعليم من صور وفيديوات وتقارير صحافية ومقابلات وقصص عن الإنتهاكات والتحقيقات، التي طالت الطلبة والمعلمين. كما يشمل اليوم الخامس إعادة نشر بعض المواد عن أبو ذيب.

ودعت الحملة المشاركين إلى استخدام الهاشتاغ الخاص بها #انقذوا_التعليم‬‏ ‎‪#saveBHedu‬‏ في كل أنواع المشاركات من صورة وفيديو ومونتاج وبوست وتغريدة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus