رضي الموسوي: الإسفاف الإعلامي حول مسيرة المنامة زاد عزلة الموقف الرسمي

2012-09-11 - 11:35 ص


مرآة البحرين: قال نائب الأمين العام لجمعية العمل الديموقراطي "وعد" رضي الموسوي إنه "كان يمكن معالجة الموقف في مسيرة المنامة يوم الجمعة الماضي "بهدوء بعيدا عن الإسفاف الذي انطلق في الإعلام الرسمي والصحافة المحسوبة عليه، إلى درجة زادت من عزلة الموقف الرسمي داخليا وخارجيا".
 
وقال الموسوي، في مقال على موقع "وعد" الإلكتروني، إنه "ليس هناك دولة في العالم تستنفر طاقاتها السياسية والدبلوماسية والإعلامية لمجرد انطلاق مسيرة حتى ولو لم تكن مخطر عنها"، مشددا على أن "التظاهرات والمسيرات والاعتصامات هي حق أصيل لأي مواطن في اي دولة".
 
واعتبر أن "الهدوء المطلوب يحفظ ماء وجه اطراف العمل السياسي في البحرين كافة، والمعارضة ليست غاوية فوضى كما تروج الصحافة المحسوبة على الجانب الرسمية وأركانها"، فـ"المعارضة حريصة كل الحرص على الممتلكات العامة والخاصة وعلى المال العام وعلى سمعة بلادنا في الداخل والخارج، بعيدا عن التشنجات التي نلاحظ فيها توجهات لا تمس بالحضارة والحصافة بأي صلة".
 
وأكد الموسوي أن "من الأفضل للجميع أن يطبق القانون على الجميع والابتعاد عن الإسفاف الذي زاد مع مسيرة المنامة"، مضيفا "لا نعتقد أن الإسفاف سيهدأ هذه الأيام على الأقل وذلك لما تشكله العاصمة من موقع رمزي لايستهان به في النضال الوطني، من أجل الحرية والديمقراطية والدولة المدنية".   



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus