صادق ربيع يعاني سوء المعاملة في ’السلمانية’ ولم تنتزع شظايا ’الشوزن’ من جسده

2012-09-11 - 2:06 م


مرآة البحرين (خاص): أكدت جمعية "الوفاق" أن النائب البلدي وعضو كتلة "الوفاق" صادق ربيع يعاني من سوء المعاملة في مستشفى السلمانية الذي تسيطر عليه قوات الأمن، على خلفية إصابته بالرصاص الإنشطاري "الشوزن" مساء الأحد الماضي، بعد قمع قوات الأمن لتظاهرة سلمية في منطقة سترة.

وذكرت الجمعية على حسابها على "تويتر" أن ربيع يشكو من سوء المعاملة وهو بحاجة إلى الخروج من السلمانية إلى مستشفى آخر لأنه لا يلقى العناية المطلوبة"، لافتة إلى أنه "أخرج سريعا من وحدة العناية المركزة من دون اكتراث أو عناية كافية".

وأكدت أن ربيع لم تنتزع من جسده حتى الآن أية شظية من شظايا رصاص "الشوزن" التي ملأت ظهره ورقبته ويعاني من آلام كثيرة بسببها، كما لا يشعر بيده اليمنى لانها مثخنة بالشظايا"، مرجفة "تبين أن بعض الشظايا وصلت إلى رأسه وتأثر السمع في أذنه بسبب النزيف الذي أصابه بعض وصول بعض الشظايا لى أذنيه، ويشعر بآلام أثناء تنفسه نتيجة وصول بعض الشظايا إلى قرب الرئتين".

وقالت إن "ربيع يشعر بأذى شظايا "الشوزن" خصوصاً في خاصرته إلى درجة أنه يتبول قبل وصوله إلى الحمام، كما يعاني من آلام وإرهاق متتابع بسبب بقاء شظايا "الشوزن" في جسمه".

وكانت مستشفيات عدة قد رفضت استقبال ربيع بعد إصابته من الخلف برصاص "الشوزن" برصاص قوات الأمن خلال مشاركته في تظاهرة سلمية في سترة، وأخذ لاحقاً إلى مستشفى السلمانية حيث اعتقلته القوات.

وأظهرت صورة وزعتها الجمعية ربيع مصاباً بجروح ناجمة عن كريات طلقـة من "الشوزن" على يده اليمنى وكتفه، بينما كانت اذنه تنزف.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus