شعب البحرين لا يهدأ لأجل القدس.. تظاهرات في الليل والنهار لنصرة شعب فلسطين

من تظاهرات جُمعة تلبية القدس
من تظاهرات جُمعة تلبية القدس

2021-05-16 - 1:51 ص

مرآة البحرين (خاص): منذ أيام تشهد مناطق بحرينية مختلفة تظاهرات مستمرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني رافضة للإعتداءات الإسرائيلية الوحشية بحقهم في قطاع غزة والمسجد الأقصى.
وخرجت يوم أمس تظاهرات في يوم"جمعة تلبية القدس" وهي فعاليات دعت لها المعارضة البحرينية.
وتصدر وسمي "#التطبيع خيانة و #بحرينيون_ضد_التطبيع " قائمة الوسوم الاعلى تداولا في البحرين وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية الـ (73) للنكبة الفلسطينية.
وأكد المغردون البحرينيون على وقوف جميع فئات الشعب صفا واحدا الى جانب اهالي فلسطين في صراعهم مع كيان الاحتلال، وان القضية الفلسطينية محورية في الوجدان البحريني.
وعبر المتظاهرون والمغرّدون عن إدانتهم لمواقف الحكومات المطبعة وعلى رأسهم الحكومة البحرينية، و
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي القصف العنيف على الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة، بينما كانت دفعات الصواريخ المقاومة تنطلق من القطاع باتجاه مدن وبلدات الاحتلال.
وكتب "jawad_abbasgn" في تغريدته :"شعب #البحرين الأبيّ يواصل تظاهراته في مختلف المناطق -، نهاراً وليلاً نصرة لشعبنا الفلسطيني الصامد في وجه العدوان الإسرائيلي".
واشار "مهدي سلمان" إلى أن ""بعد انتخابات، وفشل متكرر في تشكيل حكومة، ثبت تشتت الصهاينة، وها فلسطين تثبت توحدها، فبالرغم من مرور 73 عاما على النكبة، فإن الشعب الفلسطيني واحد، وهو الشعب الوحيد الخليق بفلسطين كل فلسطين".
واضاف في تغريدة اخرى "المطبعين حديثا، هذا وقت التخلّي عن هذا العار، انظروا بأعينكم، أنتم في الجهة الخطأ، من الأخلاق والمبادئ، الجهة الخطأ من القرارات الإستراتيجية، لا جبل اليوم يعصمكم من الخيبة..لا يأخذكم الكبر".