محمد فخراوي: التسجيل في مؤتمر «الشباب البحريني في الربيع العربي» ينتهي في 27 سبتمبر

2012-09-22 - 8:17 ص


مرآة البحرين (خاص): أكدت اللجنة المنظمة لمؤتمر "الشبب البحريني في الربيع العربي" أن باب التسجيل في المؤتمر سيغلق في 27 سبتمبر/أيلول الحالي، مشيرة إلى أن نسبة الإقبال على المؤتمر عالية جداً.

وأوضح الناطق باسم المؤتمر محمد فخراوي أن من بين المشاركين في المؤتمر "نخبة من الشباب الذين كان لهم دور في الحراك المطلبي ومن مختلف الشرائح وأيضاً ناشطين وحقوقيين ومغردين وأطباء ومسعفين ومحامين وإعلاميين وغيرهم"، لافتا إلى ان الضيوف والناشطين المشاركين من الخارج "أكدوا حضورهم المؤتمر وأبدوا حماساً كبيراً للمشاركة".

وقال: "حرصنا على أن يكون مقدمو الأوراق من الداخل والخارج ومن الشباب ومن مختلف الأطياف والتوجهات ليكون المؤتمر شبابياً بإمتياز، خصوصاً أنهم العنصر الرئيس وعماد الحراك في ثورات الربيع العربي"، مشددا على "إيلاء الإهتمام بالثورة البحرينية ومستقبل الشباب البحريني من حيث المشاركة والبحث".

ودعا فخراوي الشباب البحريني بين 18 و35 عاماً إلى التسجيل في المؤتمر عبر الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمؤتمر على موقع جمعية "الوفاق" حيث توجد معلومات عن المؤتمر للراغبين في التعرف أكثر عنه، كما يمكن التسجيل عن طريق الإتصال بالرقميين التاليين:

  • 17406020
  • 33403253



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus