وثيقة لوزارة الصحة عن الشهيد محمد مشيمع: كل جزء منه يعاني من الآلام وإعاقة جسدية

2012-10-02 - 7:50 ص


مرآة البحرين (خاص): كشف تقرير طبي صادر عن وزارة الصحة البحرينية (21 يونيو/حزيران 2012) عن الحالة الصحية التي كان يعاني منها الشهيد محمد مشيمع قبل وفاته. ويبين التقرير الذي عرضه محاميه محسن العلوي اليوم أن الشهيد «كان يعاني من آلام مبرحة في جميع أجزاء الجسم» إضافة إلى «إعاقة جسدية في عظمة الفخذ».

 
اضغط لتكبير الصورة
ويقول التقرير الموقع من الطبيب المقيم في قسم الأمراض الباطنية بمجمع السلمانية الطبي، الدكتور سيد شرف المشعل، إن «المريض المذكور أعلاه (محمد علي أحمد مشيمع) يعاني من مرض فقر الدم المنجلي مما تستدعي الحاجة أن يتم إدخاله المستشفى لتلقي العلاج بسبب الآلام المبرحة في جميع أجزاء الجسم». كما أشار التقرير أيضاً إلى أن الشهيد «نتيجة لمضاعفات هذا المرض، فهو يعاني من إعاقة جسدية في عظمة الفخذ». كما لفت أيضاً إلى أن الشهيد «بسبب تدهور حالته الصحية أدخل المستشفى للعلاج بتاريخ 18 يونيو/ حزيران 2012».

ورفضت المحكمة مناشدات عدة لمحاميي الشهيد بالإفراج عنه بسبب تدهور وضعه الصحي، إضافة إلى عدم ثبوت التهمة المنسوبة له في أحداث المرفأ المالي، حيث أثبت تقرير رسمي صادر عن مركز كانو الصحي تواجده فيه للعلاج، حيث كان يرقد إثر إحدى نوبات مرض فقر الدم، يوم حصول الواقعة.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus