فصل المواطنة ابتسام المناعي بسبب رفضها استخدام القوّة ضد المتظاهرين

2012-10-08 - 10:04 ص


مرآة البحرين: قال المواطن عبدالله أحمد راشد الراشد إن زوجته تلقت قراراً بالفصل اليوم بسبب رأيها الرافض إلى استخدام القوة ضد المتظاهرين. 

وأوضح في حسابه على «تويتر»: «فصلت زوجتي ابتسام المناعي من عملها اليوم لرفضها المثول لأوامر وزارة الداخلية باستخدام القوة ضد المتظاهرين». 

وأضاف «لانريد أن نسيس فصلها ولكن يهمنا توضيح الأمر لعامة الناس»، لافتاً إلى أن «موقفنا نحن عائلة الراشد منذ أبريل/ نيسان 2011 وحتى الآن هو رفض القمع والقتل» على حد تعبيره. ورأى أن «القمع يزيد الضحايا ويولد الانتقام ولا نريد تلطيخ أيدينا بدماء الأبرياء». 

وتابع مخاطباً وزير الداخلية «لذلك رفضت زوجتي الانصياع لأوامرك». وعبدالله الراشد، هو واحد من الأصوات الوطنية في الطائفة السنية التي بدأت في التعبير عن رأيها المعارض للسلوك الذي تنتهجه السلطة في الآونة الأخيرة. 

وسبق له أن وجه مناشدة إلى رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة بأن يستقيل «حقناً لدماء المسلمين». 

وقال «رئيس وزراء مملكة البحرين الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، اسمي عبدالله أحمد راشد الراشد، مواطن سني أطالبك أن تستقيل وتحقن دم المسلمين» على ما عبر. 

وأضاف «الناس اختبرتك لمدة 40 عاماً ولم تحل المشكلة الإسكانية»، موضحاً «إن كنت تحب البحرين وشعبها فاستقل، فلقد بلعت خيرات البلاد منذ 40 عاماً وإلى الآن. ألا يكفيك كل الذي سرقته!». 

وتساءل «ماذا فعلت لنا منذ توليك رئاسة الوزراء منذ 40 سنة، تملكت الجزر، الأراضي الشاسعة، العمارات، القصور، أبناؤك مليونيرية فيما الشعب ينتظر الإسكان».



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus