مكتب هيفاء وهبي ينفي رفعها دعوى ضد ملك البحرين: لم تكن في ذلك اليخت !

2012-10-09 - 12:14 م


مرآة البحرين: نفى مكتب الفنانة هيفا وهبي لصحيفة "السفير" اللبنانية ما تردد أمس عن أن وهبي ستتقدّم بدعوى ضد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، على خلفيّة وجودها برفقته على يخت يملكه حيث دار اشتباك بالأيدي بينها وبينه قام على إثره حرّاس الملك بضربها.

ونفى المكتب "كلّ هذه الشائعات جملةً وتفصيلاً" وقال إنّ الفنانة "تعقد اجتماعاً مع المحامين لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقّ الصحيفة التي نشرت الخبر"، معتبراً أنّ رئيس تحريرها "هو المسؤول الأول عن نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة".

من جهتها، اعتبرت مجلة "الجرس" اللبنانية أن زج إسم وهبي في قضية كبيرة هو "من أجل تصفيات سياسية واضحة والموضوع خطير جداً".

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن ملك البحرين طلب من وهبي إقامة حفلة خاصّة في قصره امتدّت لثماني ساعات، حصلت بعدها وهبي على هديّة هي خريطة من ذهب للبحرين يقدر ثمنها بمليوني دولار، ثم دعاها الملك إلى تمضية أسبوع في البحرين على متن اليخت الملكي فوافقت هيفاء وألغت موعداً لها في أميركا.

وكانت صحيفة "الديار" قد ذكرت أن وهبي التي غادرت إلى قطر حيث تجمعها "علاقة قوية" بأميرها جاسم بن حمد آل ثاني، أخبرت رئيس وزرائه حمد بن جاسم آل ثاني بما يحصل لها مع ملك البحرين"، فـ"تدخل مع الأخير وقام بتسوية فانتقلت وهبي بالطوافة من يخت ملك البحرين إلى يخت حاكم دبي".

ولفتت الصحيفة إلى أن وهبي بدت في وضع نفسي صعب بعد انتقالها إلى يخت حاكم دبي و"اشتباكها بالأيدي مع ملك البحرين وضربها من قبل حراسه"، مردفة أن وهبي "ستقيم في قصر أهداه إياها أمير قطر حيث سيقوم فريق أطباء بمعالجة اللكمات التي أصابتها من حراس ملك البحرين".

وأضافت الصحيفة أن رئيس وزراء قطر تدخل لسحب الدعوة ضد ملك البحرين مقابل إعطاء كمية هامة من الذهب اقترحها ملك البحرين كهدية لهيفاء وهبي، لافتة إلى أن ملك البحرين نفى خبر التحرش وقال إن هيفاء وهبي "تريد الشهرة على حسابه".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus