القوى الثورية: «المجلس الأعلى للثورة المصرية» كيان مزعوم.. وثورة البحرين شعبية وليست طائفية

2012-10-12 - 12:21 م


هاجمت قوى ثورية مصرية ما وصفته بالكيان المزعوم المسمى بـ"المجلس الأعلى للثورة المصرية" بسبب تصريحاته حول ثورة البحرين واتهامها بأنها ثورة طائفية وليست شعبية.

وقالت حركتا "شباب 6 أبريل" و"امسك فلول" و"الجبهة الحرة للتغيير السلمي" في بيان أصدرته اليوم:"إن أحدا في مصر لم يسمع سابقا بهذا المجلس الذي ادعى كذبا تمثيله لثورتنا المصرية".

وأضاف البيان الذي نشرته صحيفة "البديل" المصرية: "تابعنا بمزيد من الاستهجان  المصحوب  بالاستياء البالغ ما تناقلته وسائل الإعلام الخليجية والبحرينية التابعة للنظام الحاكم حول تصريحات الكيان المزعوم عن الثورة البحرينية".

وأكد البيان أنه لا يمكن للثورة المصرية التي رفعت منذ يومها الأول شعاراتها :"عيش، حرية، كرامة إنسانية، عدالة اجتماعية " أن تُدير ظهرها  لثورة شقيقة في البحرين.

وانتقد البيان وصف ما يسمى بـ"المجلس الأعلى للثورة المصرية" ثورة البحرين بأنها:"ثورة طائفية تعبر عن شيعة البحرين", مؤكدا أنها "ثورة وطنية ترفع مطالب وطنية وتسعى لإقامة حكم ديمقراطي رشيد".

وجددت الحركات الموقعة على البيان تأكيدها دعمها للثورة البحرينية، ووقوفها بكامل قوتها إلى جوار الشعب البحريني وثورته الشعبية الوطنية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus