«وعد» تعقد مؤتمرها العام السادس الخميس و30 يتنافسون على عضوية لجنتها المركزية

2012-10-16 - 3:09 م


مرآة البحرين: أنهت اللجنة المركزية في جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) الدورة الخامسة والأخيرة لها بمناقشة وإقرار كافة تقارير المؤتمر العام السادس المقرر أن تبدأ أعماله مساء الخميس المقبل في جمعية المهندسين البحرينية.

وكانت اللجنة المركزية قد بدأت دورتها الخامسة الأحد الماضي، عُقدت خلالها 3 اجتماعات، نوقشت فيها التقارير التنظيمية والمالية والسياسية المرفوعة من المكتب السياسي.

وأقرت مركزية (وعد) في اجتماعها الأخير التقرير السياسي الذي تناول مجمل الأوضاع المحلية والعربية، لاسيما في ظل ثورات الربيع العربي، حيث حظي التقرير السياسي المحلي ورؤية التنظيم من أحداث 14 فبراير (شباط) الجزء الأكبر من الحوار والنقاش.

وقالت رئيسة اللجنة المركزية الدكتورة منيرة فخرو "لقد كان حس المسؤولية الوطنية هو الطاغي على اجتماعات الدورة الأخيرة للجنة، خصوصاً حين تم مناقشة الوضع المحلي والخليجي، والموقف من الوحدة الخليجية".

وأشارت إلى أن أعضاء المركزية "أكدوا خلال مناقشاتهم على مواقف التنظيم المبدئية في مواصلة السعي لتحقيق الديمقراطية الحقيقية والكاملة للشعب البحريني، وإقامة دولة القانون والمواطنة"، مضيفةً "كما أكدت المركزية على الموقف التاريخي الداعم لكافة أشكال الوحدة بين دول المنطقة بوصفها حلم يراود شعوبنا، شريطة أن تتحقق لها سبل إنجاح هذه التجربة الوحدوية عبر تكريس مفاهيم الديمقراطية ودولة القانون".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus