آية الله قاسم: البحرينيون يطالبون الحكم بإلغاء التطبيع وطرد السفير الإسرائيلي وبقاؤهما إعلان رضا بالمجازر في غزّة

آية الله الشيخ عيسى قاسم
آية الله الشيخ عيسى قاسم

2023-11-09 - 4:39 م

مرآة البحرين: قال آية الله الشيخ عيسى قاسم إنّ "الحكم في البحرين مُطالَب من شعبها المسلم العربي الغيور في كلّ يومٍ ليله ونهاره، وفي كلّ ساعاته ودقائقه بطرد السفير الإسرائيلي، وإلغاء التطبيع مع دويلته المؤقتة".

وأضاف آية الله قاسم، في بيان أصدره يوم الخميس 9 نوفمبر/تشرين ثاني 2023، أنّ "شعب البحرين يطالب الحكم بإنهاء أيّ أثر من آثار جريمة التطبيع في حقّ أمن الشعب ومصالحه ودينه وأخلاقه وتاريخه ومستقبله وحاضره وهويته"، مشدداً على أنّ "بقاء التطبيع والسفير في البحرين جرثومة فسادٍ وشرّ ما قرّ لهما قرار إلّا وأكلا يابس الأرض وأخضرها وصارا بالناس إلى الجحيم".

ونبّه إلى أنّ "بقاء التطبيع والسفير في البحرين إعلان رضا بالمجازر في غزّة على يد الصهيونيّة واليهوديّة الاستكباريّة المضادّة لخطّ الوحي الإلهي الذي بلّغه النبي موسى "عليه السلام".

وتابع آية الله قاسم قائلاً: "لو سكت الشعب على بقاء التطبيع والسفير، وحاشاه، لخان دينه وضيّع مصالحه ونسي شرفه وكرامته وعادى أمّته واختار غضب الله على رضاه"، فـ "يكون قد سجّل على نفسه أشدّ الغباء وأقبح العار، وأسفه الخيار المؤدّي إلى النّار وبئس القرار، وربما فُنِيَ العدد الكبير من الأعزاء من رجاله ونسائه كرامةً لأمريكا وإسرائيل وهما من ألدّ أعدائه".