عبدالله الأيوبي: التطور الخطر حافز للحيلولة دون الإنزلاق نحو الهاوية

2012-10-22 - 7:45 ص


مرآة البحرين: قال الكاتب في صحيفة "أخبار الخليج" عبدالله الأيوبي إن البحرينيين مطالبون قبل خروج الأوضاع عن السيطرة بتكثيف الجهود الوطنية، لوضع حد لهذا العبث الخطر ووضع مصلحة الوطن والشعب فوق المصالح كافة".

وأوضح الأيوبي في مقال نشر اليوم أن "هذه التطورات الأمنية النوعية الخطرة لا تخدم سوى أعداء الوطن والمتربصين به سواء في الخارج أو حتى في الداخل"، معتبرا أن "أمثال هؤلاء لا يكترثون بما يحدث في بلادنا من أعمال عنفية خطرة ولا يعنيهم سقوط المزيد من الضحايا سواء وسط رجال الأمن أو المواطنين"، مشيراً إلى أن "تبرير هذه الأعمال أو القبول بها حتى السكوت عنها يمثل موقفاً معاديا للوطن".

وشدد على أن الأهم هو "البحث عن الآلية والأسلوب اللذين يساعدان على مغادرة هذه الحالة الكئيبة التي نعيشها في الوقت الحالي، والتي أدى استمرارها إلى مزيد من الاحتقان الأمني والسياسي والطائفي البغيض"، مذكّرا بأن البحرين "لم تشهد استمرار حالة عدم استقرار أمني طويل كالتي نعيشها حاليا وسقوط هذا العدد الكبير من الضحايا وسط المدنيين ورجال الأمن".

ولفت الأيوبي إلى أن "هذا التطور النوعي الخطر يجب أن يكون دافعا إلى تكثيف التحركات والعمل للحيلولة دون انزلاق شعبنا نحو الهاوية، التي أحرقت يابس وأخضر الكثير من البلدان والشعوب".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus