عضو في «تجمع الوحدة الوطنية» يطالب الدولة بإيقاف مراسل «العربية»: لا نريد من يسعّر هذا البلد مقابل حفنة دنانير فما فينا كافينا

2012-10-23 - 10:24 ص


مرآة البحرين: سخر المحامي وعضو تجمع الوحدة الوطنية عبدالله هاشم من مزاعم مراسل قناة «العربية» محمد العرب بشأن تهديده بالقتل، واصفاً إياه بالبحث «عن بطولات زائفة تؤجج الوضع السياسي المشتعل أساساً». وقال «لهذا الإعلامي نقول: تعقل» على حد تعبيره. 

وأضاف في حسابه على «تويتر» موضحاً «لم أسمع بأن المعارضة قد هددت بالقتل على مدى العشرين سنة الماضية وفي أشد حالات الا صطدام»، متسائلاً «لماذا رواد أكاديمية التطبيل يدعون ذلك؟». وتابع «إن رواد أكاديمية التطبيل طاب لهم الكذب والتلاعب بعقول الناس لأن قيادات في النظام والأمن تسايرهم. لهؤلاء نقول لنكن مسئولين».

وطالب المسئولين في الإعلام والأمن بإيقافه «ووقف من يروج له، لأن الذي فينا في هذا البلد كافينا. لانريد تسعيراً في مقابل حفنة من الدنانير». 

وسخر هاشم من زيارة مراسل «العربية» إلى منطقة العكر المحاصرة، قائلاً «هناك من يحول الدخول إلى العكر في ظل حماية كاملة من وزارة الداخلية كما لو أنه داخل إلى حلب أو حمص». وأضاف إن هناك «قصصاً يقوم بعملها بعض من وجد في مشكلة هذا البلد بحراً لاصطياد الرزق بما تستهين بعقول الناس» على حد تعبيره.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus