ارتفاع أصوات الموالاة المستهجنة أكاذيب مراسل «العربية»: ما أقبحك وأنت تقتات على جراحات هذا الشعب!

2012-10-24 - 8:20 ص


مرآة البحرين: يتوالى ظهور أصوات في تيار الموالاة، مستهجنة الدور الذي يقوم به مراسل قناة «العربية» العراقي محمد العرب، بالتنسيق مع وزارة الداخلية البحرينية، ساعياً إلى التكسب من الأزمة، والارتزاق من تناقضاتها. 

في هذا الإطار، قال مشغّل حساب «أحفاد عمر»، وهو أحد الحسابات المقرّبة من «تجمع الوحدة الوطنية»، من «الغريب أن تستعين الحكومة البحرينية بمن يسمى محمد العرب، للاستدلال على سهولة الحركة (في منطقة العكر»..هل نسى العرب أنه يدخل القرية تحت تسهيلات وحراسة؟». 

وأضاف في «تويتر»: «محمد العرب ما أقبحك وأنت تمضغ الخبر (الروتي) متكئا على جراحات وطن»، موضحاً «تمضغ الخبز جالسا على نقاط التفتيش الأمنية، وترسل صورك متفاخراً ببطولات من نقاط تفتيش.. عفواً من وهم» على حد تعبيره. 

وتابع «من أقبح ما رأيت هذه الصورة للاستدال على سهولة دخول المواد الغذائية إلى العكر».

وقال صاحب «أحفاد عمر»: «لا أستغرب من العرب فهو مأمور مستنفع يقبض لقاء عمله الدعائي.. أما أن تنطلي الكذبة على بالغي عقل، هذا ما يحيرني».

وأسف «وصلنا في خلافنا السياسي لنقطة ينعدم فيها المنطق.. الضمير.. العقل.. والذوق. ويسترزق منها كل ذي حيلة فيما تبقى جراحات الوطن» وفق تعبيره.

وعقب على دعوة المحامي عضو تجمع الوحدة الوطنية عبدالله هاشم المسئولين في البحرين إلى إيقاف محمد العرب، قائلاً «كيف يوقفه الأمن وهو متكيء في تغريداته وبطولاته على حواجز الأمن ونقاط التفتيش! جراحات الوطن لاتحتاج مزيداً من الممثلين». 

وأضاف «المصيبة أن مبتدع أكاديمية التغيير (أحد البرامج التلفزيونية التي أعدّها مراسل «العربية» -، يوجه خزعبلاته لأهل الفاتح مستهدفاً المزيد من الكذب والخداع ومواصلاً غسيل الأدمغة» على ما عبر.
 

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus