«المحمود» يتنصل من تصريحات عبدالله هاشم.. والأخير: ظلمنا والله المستعان!

2012-10-27 - 5:53 م


مرآة البحرين (خاص): تنصل «تجمع الوحدة الوطنية» من تصريحات عضو الهيئة المركزية عبدالله هاشم إزاء مراسل قناة «العربية» محمد العرب، قائلاً إنها لا تعبر عن الموقف الرسمي لـ«التجمع». 

وأوضح في تصريح اليوم لصحيفة «الأيام» تعقيباً على ما نشرته «مرآة البحرين» بشأن  الحرب المستعرة على «تويتر» بين قياديين في «التجمع» ومراسل «العربية»، بأن «جميع ما يثار عبر شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" حول موقف أحد قياديي التجمع من أحد مراسلي قنوات التلفزة يمثل موقفاً شخصياً لا علاقة له بالتجمع»، مضيفاً بأن «ردود الفعل إزاء موقف أي قيادي في التجمع يتم التعامل معها كمواقف شخصية موجهة لهذا القيادي أو ذاك وليس للتجمع». 

لكن المحمود لم ينف الأنباء التي سرّبتها إحدى الصفحات التابعة إلى «تجمع الوحدة الوطنية»، بشأن طرد العرب من «التجمع» عقب اكتشاف إحدى محاولاته في زرع خليّة أمنيّة داخله بإيعاز من وزارة الداخلية البحرينية. 

واضطرّ «التجمع» من جرّاء ذلك إلى إلغاء ندوة للعرب في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي كان من المزمع أن يقدم فيها مطالعة  بشأن مداولات جنيف. فيما تمّت لملمة الموضوع والزعم أن «إلغاء الندوة جاء لدواعي سفره».

وكان عدد من القياديين في «التجمع»، على رأسهم المحامي عبدالله هاشم، قد اتهموا مراسل «العربية» العراقي من أصل فلسطيني محمد العرب بالاسترزاق من جراحات الشعب البحريني، وتسعير الانقسامات بين البحرينيين مقابل حفنة من الدنانير. كما طالبوا المسئولين بوقفه، ووقف الحسابات الوهمية التي يقوم بالتنسيق معها مثل شبكة «منرفزهم»، التي يديرها محمد بن سلمان آل خليفة، نجل الكاتب السابق في صحيفتي «الوسط» و«الوقت» سلمان بن صقر آل خليفة، بالتعاون مع مراسل «العربية» ووزارة الداخلية.

وكشفوا عن منحه الجنسية البحرينية وبيت في البسيتين، وشاليه في جزيرة الدرّة، إضافة إلى وظيفة له وزوجته. 

وفي أول رد فعل لهاشم على تصريح «المحمود»، قال «نحن ندافع عن الناس لا نريد من أحد الدفاع عنا الا من أمسك بنواصي اليقين». وأضاف «إننا ظلمنا والله المستعان» على حد تعبيره.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus