سيد جميل كاظم: العصابة الحاكمة للكيان الصهيوني أدخلته في حرب مفتوحة ستؤدّي لزواله

السيد جميل كاظم (صورة من الأرشيف)
السيد جميل كاظم (صورة من الأرشيف)

2024-08-02 - 12:54 م

مرآة البحرين: أكد رئيس شورى جمعية "الوفاق"، سيد جميل كاظم، أنّ "الضربة المقبلة في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة لكيان العدو الصهيوني نوعية وخاصة واستثنائية ومن جميع جبهات الإسناد المقدسة، سيتصاعد منها النحيب والبكاء والجزع والفزع والويل والثبور في معسكر الشر الشيطان الأكبر والطاغوت الأعظم".

وقال كاظم، في منشور على منصة "أكس" اليوم الخميس 1 أغسطس/آب 2024: "فليفرح الكيان المؤقَّت وداعميه قليلاً على جرائمه المروِّعة، ولينتظر بأس الأبطال والشرفاء والأحرار الذين سيجعلونه يبكي كثيراً ويندم أبداً"، مخاطباً الصهاينة بالقول: "عَقْدُ الثمانين لن تكملوه يا شذاذ الآفاق ومسوخ البشرية ووحوش الغاب وبرابرة العصر".

ولفت الانتباه إلى أنّ "إقدام الكيان المؤقَّت على كل هذه الجرائم المتنقلة في لبنان وفلسطين والعراق واليمن وسورية وبدعم أميركي وغربي صريح، هو بمثابة عبث بأمن المنطقة وتدويل للصراع وحرب مفتوحة سقطت فيها قواعد الاشتباك السابقة"، كاشفاً عن أنّ "غرب آسيا مُقْدِمَةٌ على تحوّلات وتداعيات كبرى".

وأوضح أنّ "العصابة المجرمة التي تحكم الكيان الإرهابي الصهيوني أدخلت هذا الكيان في حرب مفتوحة على كل الاحتمالات، التي ستؤدّي بإذن الله إلى زواله الحتمي وخروج القوات الأجنبية الناهبة من منطقة غرب آسيا".

من ناحية أخرى، نبّه كاظم إلى أنّ "الحفاوة التي حصل عليها (رئيس حكومة الاحتلال بنيامين) نتنياهو في الكونجرس الأميركي لم يحظى بها حتى زعيم أميركي على مر التاريخ"، معتبراً أنّها "دلالة واضحة على تفويض مطلَق له بالقيام بكل هذه الجرائم المتوحشة المتنقلة في المنطقة وإدخالها في أتون الصراعات الدولية التي ستهدّد الأمن والسلام الدوليين".