البحرين: قوات النظام تعتدي على نساء بالقنابل الصوتية وتجبر امرأة على نزع حجابها

2012-10-27 - 1:36 م


واصلت قوات النظام في البحرين مسلسل اعتداءاتها المستفزة لمشاعر المواطنين على النساء، بالضرب المباشر والإهانات والشتم والكلام البذيء.

وأظهرت لقطات مصورة وفيديو وشهادات حية اعتداءات على النساء خصوصاً أثناء اقتحام المنازل بشكل غير أخلاقي ولا قانوني وبصورة مفاجئة، بحجة البحث عن مطلوبين.

واقتحمت القوات منزلاً في العاصمة المنامة يوم أمس الجمعة 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2012، حيث اعتدت بالضرب على النساء وتلفظت بألفاظ خادشة في حقهن، وتهديدهن، في محاولة لإعابهن.

كما اعتدت القوات يوم أمس على امرأة في الطريق ورمت عليها قنبلة صوتية كما حاولت اللحاق بها.

واعتدت بالضرب على فتاة في العاصمة المنامة يوم أمس أثناء ملاحقة المتظاهرين الذين أصروا على ممارسة حقهم في التعبير عن رأيهم وواجهوا القمع والبطش الرسميين.

واقتحمت القوات يوم أمس الأول منزلاً في منطقة الدراز بشكل مفاجئ وغير قانوني ودون سابق إنذار، وقاموا بمداهمة غرفه بما فيها تلك التي كانت فيها نساء بعضهن بلا غطاء. وطلبوا الكشف عن وجه إحدى النساء لكنها رفضت، وبعد سلسلة من التهديدات والتوعد من قبل القوات فتحت وجهها، لكن القوات تمادت وطلبت رؤية شعرها بحجة التأكد من كونها امرأة. ومع الرفض قامت القوات بتهديدهن والاقتراب منهن بالرغم من عدم وجود رجال، وأجبرنها على فتح جزء من شعرها، وبسبب ذلك حدثت ملاسنات حادة بين النساء وقوات المرتزقة، وحاول أحد عناصر القوات رفس امرأتين وهدد إحداهما بصفعها بالبرقية.
  • امرأة تروي قصة الاعتداء عليها بالضرب من قبل قوات الأمن في العاصمة المنامة
  • لقطات تظهر أعتداء واضح من قبل قوات الأمن على حرائر منطقة السنابس بتاريخ 26 أكتوبر 2012

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus