«الوفاق»: قوات الأمن وميليشيات مدنية تحاصر «مهزة» وتداهم المنازل وترعب الأهالي

2012-11-10 - 1:09 م


مرآة البحرين (خاص): أكدت جمعية "الوفاق" أن قوات الأمن البحرينية تحاصر منطقة "مهزة" في جزيرة سترة جنوب العاصمة المنامة من أربعة أيام نفذت خلالها انتشاراً أمنيا كثيفا وداهمت عشرات المنازل، في حالة أشبه بفرض الأحكام العرفية.

وأوضحت "الوفاق"، في بيان، أن اقتحمت القوات أكثر من 50 منزلاً في "مهزة" في أوقات متفرقة طوال الأيام الأربعة الماضية، وتوزعت أوقات الإقتحامات على جميع أوقات اليوم لكنها تركزت على ساعات الفجر الأولى، وشمل ذلك اعتداء على المنازل وسكانها وهتك لحرماتها بشكل غير إنساني ومن دون إذن قانوني".

وأضاف البيان أن"العديد من المواطنين فوجىء بوجود القوات وسط منازلهم بينما هم نيام، وشارك في عمليات الدهم والإقتحام قوات مدنية ملثمة أشبه بالمليشيات بدعم ومرافقة من قوات الأمن ومركبات وزارة الداخلية"، لافتة إلى أن "الأهالي أكدوا أن القوات تحيط بالحي الذي تنوي اقتحام منزل فيه وتنتشر في جميع الأزقة والممرات وتداهم المنازل بطريقة همجية وتروع الأطفال والنساء، وتحطم محتويات المنازل وتفتشها بالكامل".

وأردفت أن أعداداً كبيرة من القوات "شاركت في هذه العمليات التي تحيط بالمنطقة لإرهاب الأهالي وتقيم نقاط وحواجز عسكرية لمنع الحركة وصعوبة التنقل بالنسبة للأهالي"، مشيرة إلى أن القوات قمعت المنطقة ليلاً مستخدمة الأسلحة المختلفة وبينها الرصاص الإنشطاري "الشوزن" والغازات الخانقة والسامة". 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus