«الدستور»: حصار النظام لـ«مهزة» متقطع لعدم لفت الإنتباه

2012-11-12 - 2:01 م


مرآة البحرين: نقلت صحيفة "الدستور" المصرية عن عدد من أهالي "مهزة" المحاصرة منذ يوم الأربعاء الماضي، قولهم إن القوات تقوم بتمشيط البيوت ذاتها بشكل يومي وبالطريقة نفسها، من دون أي تحديد هدف سوى التخريب وترويع النساء والصغار.

وأضافت الصحيفة في تقرير لمراسلها من "مهزة" أن السلطات البحرينية لم تكرر تجربة "حصار العكر" بالكامل حتى لا تلفت الأنظار إلى الأوضاع الجارية هناك، فتجنبت الحصار الكامل واستعاضت عنه بحصار ممتد تفصله نصف ساعة بين الفترة والأخرى.

وقال أحد قاطني "مهزة" إنه تم اقتحام منزله في حدود الساعة السابعة مساءً "وكسروا الباب وتفاجأنا برجال أمن بلباس مدني، كان البعض منهم ملثم، ولم يبرزوا أي إذن من النيابة العامة لتفتيش المنزل، انتشروا بكل أرجاء المنزل".

وأضاف "في الطابق الأول دخلوا شقة أخي، وسحبوه إلى خارج البيت بعد إهانات عدة وكلام فاحش، ودخلوا أيضًا غرفة أخي الأصغر وتم الاعتداء عليه جسديًا وتعرض لضرب مبرح في غرفته ثم أخذوه إلى خارج المنزل"، مؤكدا أن المرتزقة دخلوا غرفة أخته أيضًا لكنها لم تكن موجودة إلا أنهم قاموا بتفتيشها وسرقوا منها أموالاً.

وأكد شاهد آخر أن المرتزقة اقتحموا منزله فخرج إليهم وطالب أحد عناصر الأمن المدنية إبراز إذن النيابة فلم يرد عليه، فرفض دخولهم من دون إذن إلا أنهم انهالوا عليه ضربًا ولم يستثنوا النساء بل وحتى الأطفال من الضرب". وتابع "اعتقلوا أخي وسرقوا جميع البطاقات والنقود من محفظته الشخصية، وتم ضربه أمامنا جميعًا وكان يصرخ من شدة الألم".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus