الأحد: دهم 58 منزلاً واستهداف 19 منطقة وجرح واعتقال مواطنين

2012-11-12 - 3:28 م


مرآة البحرين (خاص): داهمت قوات الأمن البحرينية، أمس الأحد، حوالي 58 منزلاً ومكاناً خاصاً للمواطنين واستهدفت أكثر من 19 منطقة بالغازات السامة والخانقة والرصاص العشوائي، ما أدى إلى وقوع إصابات كما اعتقلت القوات ثلاث مواطنين.

وأوضحت جمعية "الوفاق"، في بيان، أن "كشوفات ومعلومات بينت عن اقتحام قوات النظام لأكثر من 85 منزلاً أغلبها في منطقة "مهزة" وبعض هذه المنازل تعرض للإقتحام لأكثر من مرة".

وأضاف البيان "الحراك الثوري استمر في مختلف مناطق البحرين وخرجت مسيرات في مناطق وقرى عدة تعرض أغلبها للقمع باستخدام الغازات السامة ورصاص "الشوزن"، وتعاملت معها قوات النظام بوحشية بالغة وعنف شديد".

وأشار البيان إلى "تظاهرة خرجت في منطقة المحرق تأبيناً لشهيد صلاة الجمعة علي عباس رضي وتضامناً مع أهالي منطقة "مهزة" في جزيرة سترة، الذين يتعرضون للحصار والإرهاب الرسمي، كما خرجت تظاهرة حاشدة أخرى في منطقة العكر للتضامن مع أهالي "مهزة".

ولفت إلى أن العديد من المتظاهرين أصبوا بالرصاص الإنشطاري "الشوزن" الذي توجهه القوات نحو المواطنين بقصد القتل والإيذاء، كما أصيب مواطن آخر من منطقة أبوصيبع بمقذوف القنابل الغازية".

وأبرز المناطق التي شهدت مسيرات وتظاهرات هي: سفالة، مهزة، واديان، العكر ،المعامير، نويدرات، النبيه صالح، المقشع، قرية القرية، جنوسان، السهلة الشمالية، الديه، جدحفص، المصلى، السنابس، المحرق، داركليب، الكورة وتوبلي.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus