«وعد» تدين العدوان على «غزة» وتؤكد: سحب السفير المصري أعاد لمصر دورها

2012-11-15 - 3:25 م


مرآة البحرين: دانت جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" اغتيال السلطات الإسرائيلية القيادي في كتائب عز الدين القسام أحمد الجعبري.

ورأت في بيان اليوم أن قيام «الكيان الصهيوني الغاصب، شن غارات جوية راح حصيلتها الأولية أكثر من عشرة شهداء وعشرات الجرحى، إضافة إلى سجله الأسود وجريمة جديدة يندى لها جبين الإنسانية».

وأكدت على «تأييدها التام للخطوة الجريئة التي أقدمت عليها فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بتشكيل غرفة عمليات عسكرية موحدة»، معتبرة أنها «تصب في اتجاه وحدة فصائل الثورة الفلسطينية».

وثمنت «وعد» في بيانها «خطوة الحكومة المصرية بسحب سفيرها لدى الكيان الغاصب، باعتبارها خطوة تمثل تطوراً مهما باتجاه استعادة جمهورية مصر العربية لدورها القيادي في الأمة العربية».

وجددت في هذا الإطار دعوتها «لكافة الدول العربية لقطع علاقاتها الدبلوماسية والإقتصادية بالكيان الصهيوني المجرم، وإتخاذ خطوات جريئة في إتجاه دعم مقاومة شعبنا العربي في فلسطين المحتلة في وجه أي عدوان سافر يقدم عليه الكيان».

كما طالبت «الفصائل الفلسطينية وبالأخص حركتي "فتح" و"حماس" بانهاء الانقسام، ووقف التناحر بينهما، وتوجيه بنادق المقاومة وكل الطاقات والكوادر للدفاع عن الشعب الفلسطيني البطل ضد العدو المشترك للأمة العربية».


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus